‘عائد من حيفا…. بسام جابر ‘ - بقلم : المحامي شادي الصح
27-05-2023 20:47:16
اخر تحديث: 27-05-2023 23:52:00
قبل اسبوع من اليوم وأنا عائد من حيفا، استوقفني بائعو الذرة على طريق حيفا بمحاذاة قرية ابطن، توقفت في عودتي والشمس في وسط السماء وبائع الذرة يلبس قبعته

المحامي شادي الصح - تصوير موقع بانيت
ويقوم بالنظر الى الشارع الى المسافرين من هناك، توقفت وسلمت عليه، وأول ما قال: مش إنتِ الي بتيجي بالتلفزيون، قلتله صحيح، فقال لي سلملي على بسام جابر كثير، قلتلوا انتِ سلم عليه بصوتك، فقام بإرسال رسالة بصوته إلى الإعلامي بسام جابر ، اعتقدت بأن الأمر انتهى.
اليوم 27/5/23 علمت بأن بسام جابر أبو فادي كان في نفس المكان، هذا بعد أن قلت له يقفون تحت السماء تحت حر الشمس، تأثر جداً مما قلت ولم أعلم بأنه منذ ذلك الحين وهو يخطط لزيارة ليطلع على أحوالهم، على الرغم من ضيق وقته ولكنه أبى إلا وأن يكون إلى جانبهم.
من هنا وهناك
-
بين الوحدة والقيادة: ماذا تكشف أزمة القائمة المشتركة عن واقع المجتمع العربي؟
-
مقال: أزمة "الكونكور": تململ الأجيال وتآكل العقد الاجتماعي في إيران - بقلم: د. سامي خاطر
-
المربية ألمازة جبارة من الطيبة تكتب: على عتبة نهاية عام دراسي استثنائي
-
‘حين تصبح الكلمة الطيبة مصدر إزعاج: ماذا تغيّر فينا؟‘ - بقلم: منير قبطي
-
‘اجتماع الناصرة يفتح الباب أمام مرحلة جديدة في تشكيل القائمة المشتركة‘ - بقلم: كمال إبراهيم
-
‘حجر الزاوية أم فخ حزبي؟ القائمة المشتركة وبؤس الخطاب الاستعلائي‘ - بقلم: المحامي شادي الصح
-
مقال: المحاصصة الحمائلية وبدعة التناوب - بقلم: نضال حايك ومحمد قدح
-
‘ العمر رحلة قصيرة شاقّة وممتعة ‘ - بقلم: جميل السلحوت
-
‘ تأملات في كتابة البنات عن الآباء والأمهات ‘ - بقلم: فراس حج محمد
-
‘بين سياسة الحرب وحرب السياسة‘ - بقلم: المحامي زكي كمال





أرسل خبرا