مخطوبتي لديها حرص زائد في تقليل التواصل بيننا، فما توجيهكم؟
01-09-2024 07:50:59
اخر تحديث: 04-09-2024 20:46:00
السؤال : تقدمت لخطبة فتاة وتم القبول، وهي ملتزمة، وأنا ملتزم كذلك، تكلمنا في ضوابط الخطبة، وأنا ليس عندي مشكلة فيها كلها، لكن عند خطيبتي شيء زائد، وهو ألا نتكلم على -الواتس اب -
صورة للتوضيح فقط تصوير: Pawel Michalowski-shutterstock
بعد الساعة 10 مساءً، وأنها بعد ذلك لن ترد عليّ!
سؤالي: هل هذه من الضوابط فعلاً؟ وهل الوقت الذي سنتكلم فيه يختلف في الحكم سواءً كان الصبح أو في الليل؟ لأنها مجرد رسائل على الشات.
والشيء الآخر: أنا أعرف ضوابط الخطبة، لكني أحب معرفتها منكم مرة أخرى، ولكم جزيل الشكر.
من هنا وهناك
-
اقترب موعد زواجي، وما زلت أخاف من النوم وحيداً!
-
معيار الحياة الإيجابية في الإسلام وآثارها
-
كنت من المحافظين على الصلاة ثم حدت عن الطريق، فكيف أتوب؟
-
انكسرت مراراً وضغوطي النفسي جعلتني شخصاً غير سوي!
-
أختي تحادث شابًا وتقول إنه سيتقدم إليها، فكيف أقوم بتوجيهها؟
-
أرغب في البدء بطلب العلم الشرعي ولا أعرف الطريقة المناسبة
-
هل غسيل الكلى يجعل المريض يعيش حياة طبيعية ومستقرة؟
-
تنازل المرأة عن بعض الشروط التي اشترطها أهلها
-
أشكو من آلام متنقلة في رأسي
-
أرغب بالزواج من شابة أحبها ولكني ما زلت أدرس، ماذا تنصحونني ؟





التعقيبات