الاتحاد الدولي للسيارات يعتمد جنرال موتورز كمزود لمحركات فورمولا 1 اعتبارا من 2029
23-04-2025 15:46:00
اخر تحديث: 05-04-2026 20:27:00
(رويترز) - قال الاتحاد الدولي للسيارات إن الهيئة الحاكمة لفورمولا 1 اعتمدت رسميا جنرال موتورز كمزود رسمي للمحركات اعتبارا من 2029.
الاتحاد الدولي للسيارات يعتمد جنرال موتورز كمزود لمحركات فورمولا 1 اعتبارا من 2029
وتأتي المحركات ثمرة شراكة بين تي.دبليو.جي وجنرال موتورز لتزويد فريق كاديلاك الجديد الذي سيظهر لأول مرة في الموسم المقبل بالمحركات.
وسيستخدم فريق كاديلاك وحدات طاقة من فيراري إلى أن تتوفر محركات جنرال موتورز.
وقال الرئيس التنفيذي لوحدات طاقة جنرال موتورز روس أوبلينز في بيان "مع هذه الموافقة من الاتحاد الدولي للسيارات، سنواصل تسريع جهودنا لجلب وحدة طاقة أمريكية الصنع لفورمولا 1".
وتعتزم الشركة افتتاح منشأة مخصصة لهذا الغرض قرب تشارلوت في ولاية نورث كارولاينا في 2026.
Photo by Vince Mignott/MB Media/Getty Images
من هنا وهناك
-
سيارة مرسيدس فيجن ايكونك المضيئة فخامة المستقبل تتجسد على أرض الواقع
-
سكودا تشوّق لسيارتها الكهربائية Peaq استعدادًا للكشف عنها هذا الشهر
-
بعد انتظار طويل.. أودي Q7 2027 تبدأ العد التنازلي نحو جيل جديد كلياً
-
تويوتا GR86 2027 تحصل على تحديثات ميكانيكية لعشاق المنعطفات
-
سيارة بيك أب بورش كايين متوفر للبيع.. تعديل غريب كلف مالكها مبلغاً لا يصدق
-
تويوتا تطرح هايلكس الجديدة مع إضافات GR وموديليستا
-
هيونداي توسان 2027 تصدم المنافسين بشاشة عملاقة تبتلع الطبلون!
-
فيراري بلا محرك بنزين! لوتشي الكهربائية تصدم عشاق الحصان الجامح
-
BYD تبدأ طرح سيارتها الكهربائية أتو 3 الجديدة بمدى يصل إلى 630 كم
-
سيارات 212 الصينية تدخل رسميًا إلى السوق العُماني بأسعار تبدأ من 12 ألف ريال





أرسل خبرا