تزوجت رجلا فقيرا رغما عن أهلي لكني أشعر بالضيق، فماذا أفعل؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أحببت شخصاً فقيرًا، وبيته صغير جدًا، ولا مجال للضيافة فيه، ولكني أحبه، فهل أتركه أم أبقى بجانبه؟
تزوجت رجلًا فقيرًا رغمًا عن أهلي لكني أشعر بالضيق، فماذا أفعل؟
إنه يحبني، وقد تزوجته معارضةً لمن وقف في طريقنا، ولكن أهلي وافقوا بزواجي عليه، وتم عرسي، وبقي عنده من المهر مبلغ، ولم يسدده لوالدي، وكل فترة أبي يطالب بهذا المبلغ، وزوجي يغضب من هذا الموضوع، لكنه يهتم بي، ويخاف علي، ويحبني، وأنا أريده.
صرت دائماً خائفة، ومتوترة من أن يحصل شيء ما بينهم، لكن والدي يقول: ابنتي متفوقة، وأنا ندمت أني زوجته إياها، لكني أنا أموت بدون ذلك الشخص، فماذا أفعل؟ وبدأت علاماتي تقل بفعل هذا التوتر والخوف، ودائماً أكون مضطربة، فما الحل؟
أنا أقول: غداً سيرزقنا ربنا ويكرمنا ببيت كبير، ونعيش حياتنا، المهم أن يكون الشخص الذي معي يحبني ويحرص علي، وأنا أحياناً أتعب نفسياً بشكل غير طبيعي، وأكون في ضيق، ويُهيأ لي أحياناً الانتحار، لكني إنسانة مؤمنة، ولا أستطع أن أفعل ذلك، فأرشدوني.
تصوير Tinnakorn jorruang-shutterstock
من هنا وهناك
-
بسبب صدمة مررت بها أصابتني أعراض عديدة، فما العلاج؟
-
وساوس الطلاق تهاجمني عند استيقاظي من النوم، فكيف أقاومها؟
-
اقترب موعد زواجي، وما زلت أخاف من النوم وحيداً!
-
معيار الحياة الإيجابية في الإسلام وآثارها
-
كنت من المحافظين على الصلاة ثم حدت عن الطريق، فكيف أتوب؟
-
انكسرت مراراً وضغوطي النفسي جعلتني شخصاً غير سوي!
-
أختي تحادث شابًا وتقول إنه سيتقدم إليها، فكيف أقوم بتوجيهها؟
-
أرغب في البدء بطلب العلم الشرعي ولا أعرف الطريقة المناسبة
-
هل غسيل الكلى يجعل المريض يعيش حياة طبيعية ومستقرة؟
-
تنازل المرأة عن بعض الشروط التي اشترطها أهلها





التعقيبات