زادت عندي الرغبة في التبول بعد وفاة والدتي.. فما المشكلة؟
09-12-2024 13:37:00
اخر تحديث: 10-12-2024 08:08:00
السؤال : منذ قرابة الشهر ونصف أشعر بالرغبة بالتبول، وحدث هذا بعد وفاة والدتي عليها رحمة الله. راجعت أكثر من طبيب مسالك بولية، وكانت معظم الفحوصات، وصور الأشعة التلفزيونية سليمة مائة بالمائة.
صورة للتوضيح فقط تصوير: Jo Panuwat D-shutterstock
ما هي نصيحتكم لي؟
الإجابــة
تحدث هذه الأعراض أحيانًا، ولكن ما دام أنك قد راجعت المختصين، وتم عمل التحاليل والأشعات اللازمة، وخاصة تحليل السكر في الدم، وعدم وجود التهاب في المسالك البولية، وكانت كل تحاليلك طبيعية، فليس هناك ما يستدعي القلق.
عليك بشرب الكثير من المياه لدوام تطهير مجرى المسالك البولية لديك.
من هنا وهناك
-
اقترب موعد زواجي، وما زلت أخاف من النوم وحيداً!
-
معيار الحياة الإيجابية في الإسلام وآثارها
-
كنت من المحافظين على الصلاة ثم حدت عن الطريق، فكيف أتوب؟
-
انكسرت مراراً وضغوطي النفسي جعلتني شخصاً غير سوي!
-
أختي تحادث شابًا وتقول إنه سيتقدم إليها، فكيف أقوم بتوجيهها؟
-
أرغب في البدء بطلب العلم الشرعي ولا أعرف الطريقة المناسبة
-
هل غسيل الكلى يجعل المريض يعيش حياة طبيعية ومستقرة؟
-
تنازل المرأة عن بعض الشروط التي اشترطها أهلها
-
أشكو من آلام متنقلة في رأسي
-
أرغب بالزواج من شابة أحبها ولكني ما زلت أدرس، ماذا تنصحونني ؟





التعقيبات