بلدان
فئات

18.10.2024

°
07:42
الجيش الاسرائيلي عن صفارات الانذار في عكا وبلدات أخرى في الجليل: اطلاق 15 صاروخا من لبنان
06:59
حزب الله يعلن الانتقال إلى مرحلة ‘جديدة وتصاعديّة‘ -بلينكن يؤكد للرئيس الإسرائيلي التزام الولايات المتحدة بأمن إسرائيل
22:30
بايدن: سأتحدث قريبا مع نتنياهو لبحث إعادة الرهائن وإنهاء الحرب
21:28
اصابة شاب بحادث دهس في رهط
21:22
سُمح بالنشر : مقتل 5 جنود في جنوب لبنا
21:09
بايدن يتوجه إلى ألمانيا لإجراء محادثات بشأن أوكرانيا والشرق الأوسط
20:46
نتنياهو في كلمة مسجلة بالفيديو : تم تصفية يحيى السنوار - أقول لكل من يحتجز المختطفين في غزة : من يُعيدهم سنسمح له بالعيش
20:24
اصابة رجل بحادث عنف في رهط
19:56
الجيش الاسرائيلي يعلن رسميا اغتيال زعيم حركة حماس يحيى السنوار
19:55
وسائل اعلام عبرية : ‘قطع اصبع من أصابع يحيى السنوار للتأكد من الجثة‘
19:49
القتيل في عرابة : الشاب صالح زيدان ( 21 عاما ) - هذه صورته
19:45
نشر صورة لجنود اسرائيليين لحظة إخراج جثة السنوار مغطاة بكيس أسود من داخل أحد المباني المدمرة في غزة
19:41
رئيس الكنيست اوحانا يخاطب مقاتلي حماس وينشر صورة للسنوار : ‘قبل سنة قَتل، الان هو يُقتل، أين تريدون ان تكونوا بعد سنة ؟‘
19:40
وزير الخارجية الاسرائيلي يسرائيل كاتس لوزراء خارجية في العالم : تم اغتيال السنوار
19:35
القاضي د. اياد زحالقة يتحدث عن قضايا تتعلق بشؤون دينية وعمل المحاكم الشرعية
19:13
الشرطة والجيش في بيان مشترك : يتم إجراء فحوصات DNA الان للتأكد من جثة سنوار
19:10
مستشفى صفد : تقديم العلاج لـ 33 شخصا أصيبوا بحوادث مختلفة نتيجة الحرب في الشمال
19:00
اصابة شابة بحادث عنف في النقب
18:54
وسائل اعلام عبرية : جثة السنوار ستصل الى اسرائيل في الوقت القريب
18:52
الشرطة النيجيرية: مقتل 147 على الأقل في انفجار صهريج وقود شمال البلاد
أسعار العملات
دينار اردني 5.31
جنيه مصري 0.08
ج. استرليني 4.89
فرنك سويسري 4.36
كيتر سويدي 0.36
يورو 4.1
ليرة تركية 0.11
ريال سعودي 0.98
كيتر نرويجي 0.35
كيتر دنماركي 0.55
دولار كندي 2.73
10 ليرات لبنانية 0
100 ين ياباني 2.52
دولار امريكي 3.76
درهم اماراتي / شيكل 1
ملاحظة: سعر العملة بالشيقل -
اخر تحديث 2024-10-18
اسعار العملات - البنك التجاري الفلسطيني
دولار أمريكي / شيكل 3.78
دينار أردني / شيكل 5.36
دولار أمريكي / دينار أردني 0.71
يورو / شيكل 4.11
دولار أمريكي / يورو 1.1
جنيه إسترليني / دولار أمريكي 1.31
فرنك سويسري / شيكل 4.37
دولار أمريكي / فرنك سويسري 0.88
اخر تحديث 2024-10-17
زوايا الموقع
أبراج
أخبار محلية
بانيت توعية
اقتصاد
سيارات
تكنولوجيا
قناة هلا
فن
كوكتيل
شوبينج
وفيات
مفقودات
مقالات
حالة الطقس

خواطر رومانسية - بقلم ك الكاتبة اسماء الياس من البعنة

21-07-2024 06:07:50 اخر تحديث: 21-07-2024 15:10:00

حلاة الحياة من حلى روحك، ومن طيب قلبك، بحثت في هذا العالم عن زاوية تتسع لنا ولمحبتنا لم أجد أوسع من قلبك، حبيبي أحبك "كومات"..

اسماء الياس - صورة شخصية

لم أكن لوحدي ولا مرة. حتى بالأيام التي كنت فيها تذهب ويطول غيابك، لم أكن لوحدي، لأن روحك معي وذكرياتنا التي جمعتنا هي السبب بأننا إلى اليوم ما زلنا سويًا، حبك حبيبي طاقة أمل، أطل من خلالها لعالم واسع هادئ مسالم، حبيبي انت الحبيب الذي أحبه "كومات"..

لم تهتز أناملي عندما سلمت عليك. ولم يرتعش قلبي عندما تلاقت عيوننا، ولم يحدث أن تلبكت عندما قلت لي أنا أحبك، لم يحدث أي شيء من هذا القبيل، لكن كل الذي حدث بأني أصبحت أراقب أنفاسي تعلو وتهبط كلما زرتني أو تحدثت معي، نغمات صوتك تعطيني الحياة، ومحبتك سر هذا الابداع، وحياتي من دونك هباء، فكيف لا أقول لك بأني أحبك "كومات"..

أحبك على طريقتي. كيف هذا؟ أغازلك بالعلن، أكتب كل يوم عنك، أصف لهم حسنك، حتى أنهم سألوني من هذا الذي تحبه أسماء؟ طبعا لن أخبرهم عن اسمك أخاف عليك، أتعلم ما هو سبب خوفي، يوجد أشخاص وجدوا بالعالم حتى يدمروا أي علاقة حب ناجحة، لهذا فضلت أن أحبك بالعلن دون ذكر الأسماء، حبيبي أحبك "كومات"..

أحتفل بك حبيبي. هل تعلم لماذا؟ لأني أعتبر نفسي قد فزت بأعلى درجات النجاح يوم فزت بمحبتك، يوم طلبتني لبيت طلبك، كل مرة أعود لشهادات التقدير التي نلتها بمسيرتي الادبية أجد على كل شهادة نلتها بصمتك التي هي واضحة وضوح الشمس بكبد السماء، ماذا أقول وأنت سبب نجاحي ووصولي لتلك المكانة التي لم أكن أحلم ولا مرة أن أصلها، لكن بالمثابرة والدعم منك أصبح لي مكانة بين الأدباء، والفضل لك يا أغلى من عيني، حبيبي أحبك "كومات"..

كلما قلت لي أحبك أشعر بأني أجمل نساء الأرض. لقد قالوا إن الحب يجعل البشرة تتورد، وتجعل الحياة أجمل، وهذا الشيء لمسته عندما احببتك، كل يوم أطالع نفسي بالمرآة أشعر بأن شيئًا في تغير، عيني فيهم لمعة غريبة أول مرة الاحظها، هل يعقل أن الحب يجعلنا طلقاء أحرار محبين للحياة، نعم الحب هو هكذا لهذا كل مرة تقول لي أحبك أصبح أجمل، حبيبي أحبك "كومات"..

أنت كبيرة بالمقام هكذا حدثني حبيبي. كل مرة اقرأ ما تكتبين من كلمات يذوب من رقتها الصخر، يتأكد لي بأني أمام نابغة وأديبة لا يشق لها غبار، هذا لأنك أنت من يلهمني تلك الكلمات، عندما تسمعني صوتك كل صباح، يرتاح القلب ويهدأ البال، وابدأ بكتابة كلمات تطيب للروح وتفرح القلب المتعطش للحب، وأشعر بعدها بأني ملكت الدنيا وما فيها، فكيف لا أكتب حتى يتملكني التعب، من أجلك ومن أجلي ومن أجل كل من يتواصل معي ويشرفني ويسعد قلبي كلما وجدت كلماتكم تشيد بكتاباتي، لذلك أهديها لكم يا أغلى الأصدقاء على قلبي، مع خالص محبتي واحترامي للجميع، حبيبي أحبك "كومات"..

إذا ضاقت الدنيا فيَّ. لن أجد سوى حضنك يأويني ويخفف ألم سنيني، أما إذا ابتسمت لي الدنيا صدقني هذا لأن حبك يحتويني. حبيبي أحبك "كومات"..

لن أستسلم للحزن ولا للضياع ما دامت عيناك تحرساني. ويداك تطوقاني، وروحك معي، سيبقى عليك أخذي معك حيث تذهب، وأنا لن أتزحزح عن قراري لأن حبك مصدر سعادتي حبيبي أحبك "كومات"..

قلت لك تعال. قلت لي الوقت غير مناسب فقد مالت الشمس نحو الغروب، قلت لك السماء صافية والنجوم بارزة، تعال حتى نسهر بجانب بيتنا الذي فيه جنينة أشجارها وارفة، قلت لي أخاف عليك من نسمة باردة، قلت لك إذا أصبت بالبرد تكفيني ذراعيك حتى أشعر بينهم بأني آمنة، قلت لك هل ما زالت جذوة حبك مشتعلة، قلت لي محبتك هي التي تعطيني الصحة والعافية، حبيبي أحبك "كومات"..

قلت له وداعًا ومشيت بطريقي. توقفت عن السير للحظات نظرت نحوه وجدته غارقًا بأفكاره، والدموع قد رسمت على وجهه خطوطًا واضحة، ظهرت لي من بعيد رغم المسافات، عدت مهرولة حتى أمسح دمعة تساقطت على وجه تعود على الابتسام، قبلته وعانقته وتأسفت له، فلم يكن بالإمكان أن لا أرحل وأنت كل يوم توعدني بلقاء ويجيء من يؤخر هذا اللقاء، كأن أعباء العالم كله على كتفيك، أين أنا من كل أشغالك ومن كل الذين يحيطون بك من اهل وأحبة وأصدقاء ومعارف، بتلك اللحظة عانقني وعانقته وتم الاتفاق بأننا لن نفترق مهما حصل بيننا خصام، حبيبي أحبك "كومات"..


[email protected]استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ

إعلانات

إعلانات

التعقيبات
  1. كم هو ممتع ان تقرا ما كتبته الاديبه الملهمه اسماء الياس عبر منصة الادب والادباء بانيت فلها ولموقعنا الاول كل التحيه والاحترام
    خضره الهريس 2024-07-22 11:55:25
عرض المزيد من التعليقات

اقرأ هذه الاخبار قد تهمك