كيف أتخلى عن شخص يحبني ولكنني لا أحبه؟
مرحبا.. أنا فتاة جميلة ومدللة في بيت أهلي، تقدم الكثير لخطبتي، هناك شخص يحبني منذ سنة تقريبا وأنا أرفضه ولا أريده، وأعلم أنه ليس الشخص المناسب لي، ولكن إصراره جعلني أفتح المجال للتعرف عليه،

صورة للتوضيح فقط - تصوير: Paulik - shutterstock
وهو جاهز للزواج بي.
بدأت أتكلم معه، شخصيته جميلة، قلبه طيب، شاب لطيف، بدأت أشعر أنه يتعلق بي وأنا سعيدة بالكلام معه، قلت له أننا لا نصلح لبعض، ولكنه بقي مصرا، بدأت أخجل أن أرفضه، وبدأت العلاقة بالتطور.
بدأت أقول: شخص جميل من الداخل، ليس هناك داع بأن يكون مثل ما أريد، ولكنني دائما أشعر بالنقص، وأعلم أنني أخطأت، ونادمة جدا لأنني قبلت التعرف عليه.
كل يوم في صلاتي أطلب من الله أن يساعدني ويغفر ذنبي، طلبني من أهلي فرفضوه مع أنهم أحبوه، لكن يأتيني الأفضل.
هو متهور، مستعد أن يفعل المستحيل ليجعل أبي يرضى، قلت له ارجع بعد سنة، فيجب أن أضحي من أجله لنرى هل هو شخص يستحق؟
من هنا وهناك
-
بسبب صدمة مررت بها أصابتني أعراض عديدة، فما العلاج؟
-
وساوس الطلاق تهاجمني عند استيقاظي من النوم، فكيف أقاومها؟
-
اقترب موعد زواجي، وما زلت أخاف من النوم وحيداً!
-
معيار الحياة الإيجابية في الإسلام وآثارها
-
كنت من المحافظين على الصلاة ثم حدت عن الطريق، فكيف أتوب؟
-
انكسرت مراراً وضغوطي النفسي جعلتني شخصاً غير سوي!
-
أختي تحادث شابًا وتقول إنه سيتقدم إليها، فكيف أقوم بتوجيهها؟
-
أرغب في البدء بطلب العلم الشرعي ولا أعرف الطريقة المناسبة
-
هل غسيل الكلى يجعل المريض يعيش حياة طبيعية ومستقرة؟
-
تنازل المرأة عن بعض الشروط التي اشترطها أهلها





التعقيبات