عائلة المرحوم جواد صالحة حاج يحيى من الطيبة :‘لم يصلنا اي انذار بعدم توقيف البناء بل الهدم بالكامل‘
وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من عائلة المرحوم جواد صالحة حاج يحيى في الطيبة حول هدم البيت الخاص بهم في منطقة الجلمة، جاء فيه :" بدأ بناء البيت سنة 2016
هدم بيت عائلة المرحوم جواد صالحة حاج يحيى المكون من 3 طوابق في الطيبة
بعد دفع رسوم استمارة 102 مثل باقي البيوت المبنية في تلك المنطقة والحصول على الموافقة من بلدية الطيبة وفتح ملف في شركة الكهرباء . يذكر ان المبنى يتواجد بين مجموعة من البيوت السكنية " .
واضاف البيان :" بينما قمنا ببناء جدار البيت تفاجأنا بقدوم افراد من لجنة التنظيم والبناء القطرية واصدار بيان هدم بحق المنزل ، توجهنا للقضاء وعلمنا انه لا توجد اية مصادقة على الخارطة الهيكلة في لجنة التنظيم والبناء في الرملة ، حيث لم يصلنا اي انذار بعدم توقيف البناء بل الهدم بالكامل " .
ومضى البيان :" الجدير ذكره اننا توقعنا ان تقوم البلدية بالقليل من المجهود أو أخذ بعض المسؤولية على عاتقها وتقديم ولو وثيقة بسيطة تخص وقف الهدم ، ولكن لم نجد اي وثيقة تثبت ما يمنع او يوقف الهدم .
بعد محاولات من تقديم المساعدة لنا من عدة اشخاص مشكورين بايصالنا الى اناس اصحاب مراكز ، توصلنا الى اتفاق مع مسؤول في لجنة التنظيم والبناء بهدم الطابق الثالث والرابع بارادتنا بدلا من هدمها كليا على ايدي جرافات اللجنة .
قدر الله ما شاء فعل والحمد لله على كل شيء " .

تصوير بانيت




















من هنا وهناك
-
الحاج بسام صالح أبو عيطة من الطيبة في ذمة الله
-
رسالة من الطيبة: وجدت مفاتيح سيارة
-
ايه تميم عازم بربوخ من الطيبة في ذمة الله
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك





أرسل خبرا