logo

عائلة المرحوم جواد صالحة حاج يحيى من الطيبة :‘لم يصلنا اي انذار بعدم توقيف البناء بل الهدم بالكامل‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-05-2023 19:38:16 اخر تحديث: 23-05-2023 12:33:23

وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من عائلة المرحوم جواد صالحة حاج يحيى في الطيبة حول هدم البيت الخاص بهم في منطقة الجلمة، جاء فيه :" بدأ بناء البيت سنة 2016

بعد دفع رسوم استمارة 102 مثل باقي البيوت المبنية في تلك المنطقة والحصول على الموافقة من بلدية الطيبة وفتح ملف في شركة الكهرباء . يذكر ان المبنى يتواجد بين مجموعة من البيوت السكنية " .
واضاف البيان :" بينما قمنا ببناء جدار البيت تفاجأنا بقدوم افراد من لجنة التنظيم والبناء القطرية واصدار بيان هدم بحق المنزل ، توجهنا للقضاء وعلمنا انه لا توجد اية مصادقة على الخارطة الهيكلة في لجنة التنظيم والبناء في الرملة ، حيث لم يصلنا اي انذار بعدم توقيف البناء بل الهدم بالكامل " .
ومضى البيان :" الجدير ذكره اننا توقعنا ان تقوم البلدية بالقليل من المجهود أو أخذ بعض المسؤولية على عاتقها وتقديم ولو وثيقة بسيطة تخص وقف الهدم ، ولكن لم نجد اي وثيقة تثبت ما يمنع او يوقف الهدم .
بعد محاولات من تقديم المساعدة لنا من عدة اشخاص مشكورين بايصالنا الى اناس اصحاب مراكز ، توصلنا الى اتفاق مع مسؤول في لجنة التنظيم والبناء بهدم الطابق الثالث والرابع بارادتنا بدلا من هدمها كليا على ايدي جرافات اللجنة .
قدر الله ما شاء فعل والحمد لله على كل شيء " .


تصوير بانيت