شابة: بعد طلاقي تزوجت برجل أحبه كثيراً ولكني أغار
03-08-2022 09:13:20
اخر تحديث: 03-08-2022 12:13:20
السلام عليكم.. أنا بعد طلاقي وبعد معاناة كثيرة من تلك الحياة وعندي ولد من طليقي الذي ما رأى ابنه وكرهه، بعد ذلك تزوجت من رجل طيب القلب يخاف الله،

صورة للتوضيح فقط - iStock-milanvirijevic
ابني كان بعمر سنتين حين تزوجت من هذا الرجل والآن بعمر 11 سنة، وهذا الرجل عنده زوجة وأربعة أولاد، أي أنا الزوجة الثانية، أحبه بشدة وأغار عليه حتى من الهواء، لا أحب أن يفعل لأجلي أي شيء.
أنا من النوع التي لا تحب أن يتعب أي شخص لأجلها مهما كان، وأحب أن أعمل كي لا أكون عبئاً عليه، وهو لا يقبل كي لا أتعب، وحين يقول أهل زوجتي أغنياء أو زوجة ابنه غنية أغضب وأشعر بالنقص، لأني لا أملك شيئاً، وأفتعل معه المشاكل.
هناك أمر آخر حسد من حولي، بسبب حالتي المادية الميسورة، وشخصية زوجي المحبوبة والطيبة عند الناس، أنا أحبه بجنون لكن لا أعرف لم أعمل المشاكل معه أنا دائماً؟! لا أريد أن يتركني لكن بسبب كثرة مشاكلي وحساسيتي معه أخشى أن يتركني، ماذا أفعل؟ ماذا أفعل؟ أفيدوني جزاكم الله خيراً.
من هنا وهناك
-
بسبب صدمة مررت بها أصابتني أعراض عديدة، فما العلاج؟
-
وساوس الطلاق تهاجمني عند استيقاظي من النوم، فكيف أقاومها؟
-
اقترب موعد زواجي، وما زلت أخاف من النوم وحيداً!
-
معيار الحياة الإيجابية في الإسلام وآثارها
-
كنت من المحافظين على الصلاة ثم حدت عن الطريق، فكيف أتوب؟
-
انكسرت مراراً وضغوطي النفسي جعلتني شخصاً غير سوي!
-
أختي تحادث شابًا وتقول إنه سيتقدم إليها، فكيف أقوم بتوجيهها؟
-
أرغب في البدء بطلب العلم الشرعي ولا أعرف الطريقة المناسبة
-
هل غسيل الكلى يجعل المريض يعيش حياة طبيعية ومستقرة؟
-
تنازل المرأة عن بعض الشروط التي اشترطها أهلها





أرسل خبرا