رئيس الامارات يستقبل وزير الخارجية الأميركي
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الامارات العربية المتحدة، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الذي زار الامارات في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط.
صورة نشرتها وكالة الانباء الاماراتية
وذكرت وكالة الانباء الاماراتية " ان الرئيس الاماراتي بحث مع الوزير روبيو علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة ".
كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها "التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها، وأهمية العمل على ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة".
حضر اللقاء الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبو ظبي مستشار الأمن الوطني والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار رئيس الدولة وعدد من المسؤولين.
من هنا وهناك
-
إيران: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون تنسيق معنا
-
رئيس الامارات يستقبل وزير الخارجية الأميركي
-
الجيش الإسرائيلي يعلن عن إصابة ضابطيْن وجندييْن باشتباك في جنوب لبنان
-
مؤتمر ‘جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية‘ يكشف دور المعايير العالمية في تطوير أداء المستشفيات
-
أمريكا ودول الخليج: يجب ألا تكون مفاوضات لبنان مشروطة بنتائج صراعات أخرى
-
عراقجي: إيران وعُمان ستناقشان الترتيبات المستقبلية في مضيق هرمز
-
ميلوني: إيطاليا وفرنسا اتفقتا على تحالف لدعم لبنان بعد انتهاء مهمة اليونيفيل
-
روبيو يختتم جولة خليجية وسط مخاوف بشأن الاتفاق مع إيران
-
الأمم المتحدة تعلق خطة لإخلاء مضيق هرمز بعد بلاغ عن استهداف سفينة
-
كاتس : قواتنا ستبقى في ‘المناطق الأمنية‘ بلبنان وسوريا وغزة





أرسل خبرا