أمسية احتفالية تكريمية لمجموعة أدباء في المكتبة العامة في مجد الكروم
23-09-2025 10:10:47
اخر تحديث: 23-09-2025 20:09:00
أقيم في المكتبة العامة في مجد الكروم لقاء الشهر بمشاركة نادي قراء المجد ، حيث كانت أمسية احتفالية بتكريم كل من الادباء صبحي سرحان والاديبة زينة الفاهوم والاديب يوسف ابو خيط على اصداراتهم الجديدة .
صور من حسام ادريس وحسن جبارين
وكانت مداخلة لكل من الاستاذ محمد علي سعيد والاستاذ محمد هيبي والبروفيسور خالد سنداوي ، فيما تولت عرافة الاحتفال المحامية سيما صريفي المتألقة . وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الادباء من قبل مدير المكتبة العامة الاستاذ علي مناع وطاقم المكتبة .
















































من هنا وهناك
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث
-
جلسة طارئة في ام الفحم: نرفض زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت لمدارس المدينة
-
رئيس بلدية كفرقرع يوجه رسالة للطواقم التربوية والإدارية في مدارس المدينة ومدارس المجتمع العربي بمناسبة اختتام العام الدراسي
-
وزارة الصحة: نتابع حالتين مشتبه بإصابتهما بالإيبولا واحتمال انتشار المرض في البلاد ضئيل جدا
-
اتهام شاب من رهط بالضلوع في مقتل قاصر والاختطاف والسطو
-
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: وقف إطلاق النار في لبنان هش ويجب أن نبقى على أهبة الاستعداد للقتال
-
قادة الائتلاف الحكومي يستعدون لاجتماع حاسم الثلاثاء لبحث موعد حلّ الكنيست
-
اختتام مسيرة التدريب العملي لطلبة كلية ‘دافيد يالين‘ في مدرسة بيت صفافا الابتدائية بالقدس





أرسل خبرا