الشرطة: ‘ اعتقال عاملين من الضفة بدون تصاريح ومشغلهما داخل شقة في الرامة‘
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " بتاريخ 12/11/24 أثناء ساعات الليل مع تواجد شرطة لواء الشمال في قرية الرامة،
الشرطة: ‘ اعتقال عاملين من الضفة بدون تصاريح ومشغلهما داخل شقة في الرامة‘ - تصوير الشرطة
سمع أفراد الشرطة ضجيجاً غير اعتيادي يصدر من إحدى الشقق في القرية" .
واضاف البيان : " أثناء علاج الحادث، ومع وصول الشرطة إلى الشقة، رصدت مشتبهين على الفور وتبين أنهما من سكان الضفة دون تصاريح إقامة في إسرائيل (23، 28 عاما)ن وتم توقيفهما على الفور مع المشغل (32 عاما) من سكان المكان " .
واردف البيان : " مع انتهاء مرحلة التحقيق، تم تقديم لوائح اتهام ضد سكان الضفة والمشغل مع طلب تمديد التوقيف حتى انهاء الإجراءات القانونية في محكمة الصلح في عكا عبر فرع نيابة الجليل. غالبًا ما يتم استخدام إقامة المقيمين غير الشرعيين كأساس لشن أعمال تخريبية وإجرامية. تحارب شرطة إسرائيل كل العوامل التي تساعد على وصول وبقاء المقيمين غير الشرعيين في أراضي دولة إسرائيل، وسوف تستخدم كل الوسائل المتاحة لها من أجل تقديم مرتكبي الجرائم إلى العدالة" .
تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن قوة اليسار الاسرائيلي والحراك الحزبي
-
د. سليم بريك يتحدث عن مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
-
رجل بحالة خطيرة جراء حادث عنف في اللد
-
د. اكرم حسون يتحدث عن خارطة اليمين في البلاد
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست





أرسل خبرا