فادي عجاوي :‘ الموحدة هدفها أن تكون أقرب الى بلفور حتى نكون أقرب للتأثير ‘
صرح المحلل السياسي الناشط في الطاقم الإعلامي للقائمة العربية الموحدة فادي عجاوي في حديثه لقناة هلا حول تصريحات الناشط حسين العبرة عن القائمة الموحدة :"
فادي عجاوي يتحدث عن تصريحات وبيان الناشط حسين العبرة
أستغرب أن تهاجم قائم تحاول أخيرا أن تغير النهج القديم الذي دأبنا عليه للاسف 74 عاما ، كنا نحاول من خلال المعارضة مجرد شعارات وعنتريات فارغة لم تسمن وتغني من جوع ، ولكن عندما تأتي القائمة الموحدة وتضع مشاكل المجتمع العربي على الطاولة بمنتهى المصداقية والشفافية فأنت لا يمكنك أن تهاجم بصورة غوغائية وعشوائية فقط . القائمة الموحدة حققت الكثير المن الإنجازات " .
" لسنا زائرين نمر مرور الكرام عن النقب "
|وأضاف الناشط فادي عجاوي :" الأخ حسين العبرة عنده نوع من المرارة اتجاه الشيوعية والحزب الشيوعي لأنهم لم يضعوه في مكان بارز ، لسنوات طويلة كان يتمنى أن يكون مرشحا للكنيست ، فاذا كان الحزب الشيوعي يهمل النقب فنحن في القائمة الموحدة توجد لدينا قيادات من النقب ، على رأسهم المرحوم سعيد الخرومي واليوم لدينا وليد الهواشلة وقيادات أخرى ، لهذا فنحن لسنا زائرين نمر مرور الكرام عن النقب ، نحن من النقب وأهلنا في النقب ، وأنا أتحدى الأخ حسين العبرة واخرين بأننا سنأخذ أكثر من 20 الف صوت كما يقول حسين العبرة " .
" هدفنا أن نكون أقرب الى بلفور حتى نكون أقرب للتأثير "
ومضى الناشط السياسي فادي عجاوي بالقول حول من يتهم الموحدة بأنها أقرب الى بلفور :" لا أرى ان هناك مشكلة ان تكون أقرب بلفور ويكون لصالح مجتمعنا ، هدفنا أن نكون أقرب الى بلفور حتى نكون أقرب للتأثير ولمصلحة مجتمعنا وللقضاء على الجريمة ومنع الهدم .
نحن أقرب للتأثير نعم ونحن أقرب الى بلفور ان شاء الله ، من أجل تحصيل حقوق مجتمعنا " .
وعن قضية التوقيع على فائض الأصوات ، أكد فادي عجاوي :" أنا لا أمثل الموحدة في هذا الأمر ، أنا سمعت أن الدكتور منصور عباس قال نريد التوقيع على فائض أصوات بدون شروط .
وأقولها صراحة لا يبدو لي ان التجمع هو بديل فنحن نعلم أن إمكانية عبور التجمع لنسبة الحسم معدومة تماما ولا أرى في أي سيناريو أن التجمع قدر يجتاز نسبة الحسم ، وان توقع فائض أصوات مع التجمع سيكون فقط للدعاية والاعلان ونحن في الموحدة نهجنا المصداقية والشفافية .
من هنا وهناك
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
تحسين حاج يحيى ونايف عارضة يتحدثان عن أداء المنتخبات العربية في مونديال 2026
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي





أرسل خبرا