logo

فادي عجاوي :‘ الموحدة هدفها أن تكون أقرب الى بلفور حتى نكون أقرب للتأثير ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-10-2022 16:15:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:39

صرح المحلل السياسي الناشط في الطاقم الإعلامي للقائمة العربية الموحدة فادي عجاوي في حديثه لقناة هلا حول تصريحات الناشط حسين العبرة عن القائمة الموحدة :"

أستغرب أن تهاجم قائم تحاول أخيرا أن تغير النهج القديم الذي دأبنا عليه للاسف 74 عاما ، كنا نحاول من خلال المعارضة مجرد شعارات وعنتريات فارغة لم تسمن وتغني من جوع ، ولكن عندما تأتي القائمة الموحدة وتضع مشاكل المجتمع العربي على الطاولة بمنتهى المصداقية والشفافية فأنت لا يمكنك أن تهاجم بصورة غوغائية وعشوائية فقط . القائمة الموحدة حققت الكثير المن الإنجازات " .

" لسنا زائرين نمر مرور الكرام عن النقب "
|وأضاف الناشط فادي عجاوي :" الأخ حسين العبرة عنده نوع من المرارة اتجاه الشيوعية والحزب الشيوعي لأنهم لم يضعوه في مكان بارز ، لسنوات طويلة كان يتمنى أن يكون مرشحا للكنيست ، فاذا كان الحزب الشيوعي يهمل النقب فنحن في القائمة الموحدة توجد لدينا قيادات من النقب ، على رأسهم المرحوم سعيد الخرومي واليوم لدينا وليد الهواشلة وقيادات أخرى ، لهذا فنحن لسنا زائرين نمر مرور الكرام عن النقب ، نحن من النقب وأهلنا في النقب ، وأنا أتحدى الأخ حسين العبرة واخرين بأننا سنأخذ أكثر من 20 الف صوت كما يقول حسين العبرة " .

" هدفنا أن نكون أقرب الى بلفور حتى نكون أقرب للتأثير "
ومضى الناشط السياسي فادي عجاوي بالقول حول من يتهم الموحدة بأنها أقرب الى بلفور :" لا أرى ان هناك مشكلة ان تكون أقرب بلفور ويكون لصالح مجتمعنا ، هدفنا أن نكون أقرب الى بلفور حتى نكون أقرب للتأثير ولمصلحة مجتمعنا وللقضاء على الجريمة ومنع الهدم .
نحن أقرب للتأثير نعم ونحن أقرب الى بلفور ان شاء الله ، من أجل تحصيل حقوق مجتمعنا " .
وعن قضية التوقيع على فائض الأصوات ، أكد فادي عجاوي :" أنا لا أمثل الموحدة في هذا الأمر ، أنا سمعت أن الدكتور منصور عباس قال نريد التوقيع على فائض أصوات بدون شروط .
وأقولها صراحة لا يبدو لي ان التجمع هو بديل فنحن نعلم أن إمكانية عبور التجمع لنسبة الحسم معدومة تماما ولا أرى في أي سيناريو أن التجمع قدر يجتاز نسبة الحسم ، وان توقع فائض أصوات مع التجمع سيكون فقط للدعاية والاعلان ونحن في الموحدة نهجنا المصداقية والشفافية .