الجيش الإسرائيلي يعلن عن إصابة ضابطيْن وجندييْن باشتباك في جنوب لبنان
26-06-2026 05:48:58
اخر تحديث: 26-06-2026 08:49:00
أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، عن إصابة ضابطيْن وجندييْن خلال اشتباك مع مسلحين في منطقة جنوب لبنان.
الجيش الاسرائيلي يهاجم أهدافا لحزب الله في لبنان | الفيديو للتوضيح فقط - تصوير الجيش الاسرائيلي
وجاء في بيان صادر عن الجيش "ان ضابطا حالته متوسطة، فيما ان المصابين الثلاثة الآخرين حالتهم طفيفة، وقد تم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى، وتم ابلاغ عائلاتهم".
يشار الى ان الجيش كان قد أعلن صباح أمس عن مقتل جندي الاحتياط باسل سويد من البقيعة في جنوب لبنان.
من هنا وهناك
-
مجلس التعاون الخليجي يرحب بخطة عمانية لإجلاء بحارة من مضيق هرمز
-
وزير خارجية الإمارات يشدد على حرية الملاحة عبر مضيق هرمز
-
وزير الخارجية الأمريكي يعلن رسميا: إسرائيل ولبنان يتوصلان لاتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن
-
مصادر: أمريكا تمضي قدما في مبيعات محركات طائرات لتركيا
-
وزير الطاقة الأمريكي: خروج 20 مليون برميل نفط من مضيق هرمز في 24 ساعة
-
قاضيات في الجنائية الدولية يرفعن دعوى على إدارة ترامب
-
ترامب: ‘إيران أطلقت ما لا يقل عن 4 مسيرات على السفن في هرمز.. انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار‘
-
الإمارات تحث السكان على تجاهل إنذار من هجوم صاروخي محتمل
-
بريطانيا: اعتراض ناقلة من أسطول الظل الروسي
-
تايوان تطلق موقعا إلكترونيا للصينيين لتقديم معلومات استخباراتية





أرسل خبرا