logo

الجيش الإسرائيلي يعلن عن إصابة ضابطيْن وجندييْن باشتباك في جنوب لبنان

موقع بانيت وقناة هلا
26-06-2026 05:48:58 اخر تحديث: 26-06-2026 06:14:43

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، عن إصابة ضابطيْن وجندييْن خلال اشتباك مع مسلحين في منطقة جنوب لبنان.

وجاء في بيان صادر عن الجيش "ان ضابطا حالته متوسطة، فيما ان المصابين الثلاثة الآخرين حالتهم طفيفة، وقد تم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى، وتم ابلاغ عائلاتهم".

يشار الى ان الجيش كان قد أعلن صباح أمس عن مقتل جندي الاحتياط باسل سويد من البقيعة في جنوب لبنان.