مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من أجزاء في جنوب لبنان
نقلت مصادر اعلامية عن مسؤول أمريكي رسمي قوله " ان اسرائيل سحبت قواتها من أجزاء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان في بادرة حسن نية". وأضاف المصدر الأمريكي قائلا "ان الجيش اللبناني،
الجيش الاسرائيلي يهاجم أهدافا لحزب الله في لبنان | الفيديو للتوضيح فقط - تصوير الجيش الاسرائيلي
سينتشر من جديد في الأماكن التي انسحب منها الجيش الاسرائيلي".
مسؤولون اسرائيليون: اسرائيل ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا لتسليم بعض أراضي الجنوب للجيش اللبناني
وكان ثلاثة مسوؤلين إسرائيليينقد قالوا أمس إن "إسرائيل ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا مدعوما من الولايات المتحدة تسلم بموجبه القوات الإسرائيلية السيطرة على بعض الأراضي في جنوب لبنان إلى القوات المسلحة اللبنانية ".
وأضاف المسؤولون أن "القوات اللبنانية المشاركة ستخضع لتدريب وتدقيق من الجانب الأمريكي لضمان عدم ارتباطها بجماعة حزب الله، بينما ستحتفظ إسرائيل بوجود عسكري في المنطقة العازلة ".
صورة للتوضيح فقط تصوير الجيش الاسرائيلي
من هنا وهناك
-
عراقجي: إيران وعُمان ستناقشان الترتيبات المستقبلية في مضيق هرمز
-
ميلوني: إيطاليا وفرنسا اتفقتا على تحالف لدعم لبنان بعد انتهاء مهمة اليونيفيل
-
روبيو يختتم جولة خليجية وسط مخاوف بشأن الاتفاق مع إيران
-
الأمم المتحدة تعلق خطة لإخلاء مضيق هرمز بعد بلاغ عن استهداف سفينة
-
كاتس : قواتنا ستبقى في ‘المناطق الأمنية‘ بلبنان وسوريا وغزة
-
وزير الخارجية الامريكية يشيد بـ ‘تقدم في المفاوضات بين اسرائيل ولبنان‘ - مصادر اعلامية: ‘المحادثات اليوم جرت بأجواء مشحونة‘
-
ترامب عن رئيس الوزراء البريطاني المتوقع: 'ليبرالي بشكل مفرط'
-
وزير الخارجية الأمريكي: دول الخليج لا تؤيد فرض أي رسوم على عبور مضيق هرمز
-
إسرائيل ولبنان ينفيان الانسحاب الجزئي من المنطقة العازلة في الجنوب
-
الحرس الثوري الإيراني: على إسرائيل الانسحاب من كامل الأراضي اللبنانية 'وإلا ستضطر للفرار مهزومة'





أرسل خبرا