علي طربيه: عصابات الاجرام تنتشر أكثر مع ازدياد الحالة المعيشية الصعبة في سخنين
صرح علي طربيه عضو لجنة الإصلاح في سخنين ومدرب كاراتيه عالمي في حديث أدلى به لقناة هلا الفضائية حول كيفية تعامل لجنة الإصلاح في سخنين مع عودة حالات العنف الى المدينة ، صرح قائلا: " نحن في صراع مع عصابات الاجرام ،
علي طربيه يتحدث عن عمل لجنة الإصلاح في سخنين مع عودة حالات العنف الى المدينة
واذا تراخينا قليلا فان هذه العصابات ستقوى وتطور من أساليبها ويعيثون فسادا في البلاد " .
وأضاف علي طربيه : " واجهنا من خلال لجنة العائلات الكثير من هؤلاء الشباب في عصابات الاجرام وطلبنا منهم التراجع عما يقومون به لأننا نريدهم معنا فهم أبناؤنا ونحن نريدهم ، ولكن أيضا يجب علينا أن نعمل على فض النزاعات بين المواطنين لأنه العامل الأول في مكافحة الجريمة في مجتمعنا العربي " .
ومضى علي طربيه بالقول : " الحالة المعيشية الصعبة هي مبرر هؤلاء الشباب للأسف في توجههم الى عالم الاجرام ، ولما أن الأوضاع الاقتصادية العامة في البلاد في انخفاض مستمر وأوضاع أسوأ فان الاجرام مرشح للازياد في مجتمعنا العربي . ولهذا يجب أن نجد حلولا جذريا وليس مؤقتة لهذه المشكلة الكبيرة " .
وأردف علي طربيه بالقول: " هناك حالات كثيرة لانتشار السوق السوداء في سخنين ، ونحن في لجان العائلات نتوجه مباشرة الى الشخص من أجل الوصول الى حل ولا تصل الأمور لا سمح الله الى مكان لا يمكننا التراجع فيه " .


من هنا وهناك
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن قوة اليسار الاسرائيلي والحراك الحزبي
-
د. سليم بريك يتحدث عن مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
-
رجل بحالة خطيرة جراء حادث عنف في اللد
-
د. اكرم حسون يتحدث عن خارطة اليمين في البلاد
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية





أرسل خبرا