سلطة الطبيعة تحذر من خطر أسماك القرش بمنطقة محطة الكهرباء في الخضيرة
19-11-2025 09:57:59
اخر تحديث: 19-11-2025 12:03:00
أصدرت سلطة الطبيعة والحدائق، تحذيرًا للجمهور، بعد وصول أسماك القرش صباح اليوم إلى منطقة محطة الكهرباء في خضيرة. وأكّدت سلطة الطبيعة ان الغوص بالقرب من أسماك القرش في هذه المنطقة
سلطة الطبيعة تحذر من خطر أسماك القرش بمنطقة محطة الكهرباء في الخضيرة | تصوير: غاي ليوان - سلطة الطبيعة والحدائق
رصد أسماك القرش في منطقة محطة الكهرباء بالخضيرة | تصوير: غاي ليوان - سلطة الطبيعة والحدائق
يشكل خطرًا على حياة الغواصين، سواء الهواة أو المحترفين.
وأوضحت السلطة أن اللقاء مع أسماك القرش غير متوقع وغير قابل للسيطرة، مشيرةً إلى حادث مأساوي وقع العام الماضي نتيجة تواجد أحد المواطنين في المياه بالقرب من القرش.
تصوير: غاي ليوان - سلطة الطبيعة والحدائق
من هنا وهناك
-
قصة بعنوان ‘استراحة محارب‘ - بقلم الكاتبة اسماء الياس من البعنة
-
‘أزهار وأشواك - بدايات‘ - بقلم : كاظم ابراهيم مواسي
-
موشحات للربيع - بقلم: أسماء طنوس من المكر
-
‘قصة عشق نادرة من نوع آخر‘ - بقلم : عبد حامد
-
‘العيد ليس كلمات تُقال‘ - بقلم: هادي زاهر
-
‘ حَصْدُ الجوائز ‘ - بقلم : اسماء طنوس من المكر
-
‘ اختفت وتغيّرت مظاهر العيد ‘ - بقلم: معين أبو عبيد
-
قصيدة ‘صرخة الحناجر: حين تتحوّل الكلمة إلى فعل‘ – قراءة وتحليل د. غزال أبو ريا
-
قصة بعنوان ‘خارج السرب‘ - بقلم: الكاتبة أسماء الياس من البعنة
-
‘ما ذَنْبي أنا‘ - بقلم : زهير دعيم





أرسل خبرا