رجل بحالة خطيرة اثر حادث عنف في عرعرة النقب
24-10-2025 16:56:08
اخر تحديث: 24-10-2025 19:57:00
أصيب رجل ( 64 عاما ) بجروح خطيرة اثر تعرضه لحادث عنف في عرعرة النقب . وقال المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان : " تم تلقي بلاغ حول نقل رجل إلى عيادة محلية في عرعرة بالنقب بعد إصابته بحادث عنف.
سيارات اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب ( 64 عاما ) ثم تم نقله الى مستشفى سوروكا في بئر السبع بحالة خطيرة لمواصلة تلقي العلاج " .
تابعونا لتصلكم الاخبار أولا بأول :
بانيت بالتلغرام >> https://t.me/panetbanet
للإنضمام لأخبار بانيت عبر واتساب >> https://whatsapp.com/channel/0029VbArrqo9hXF3VSkbBg1A
للإنضمام لأخبار بانيت بالإنستغرام >>https://www.instagram.com/reel/DO8QWtMjFkR/?igsh=MXVvZzVhemN6bGNldA==
من هنا وهناك
-
ريغيف لنتنياهو: بدون إخلاء الطائرات الأمريكية – أكثر من 2.4 مليون مسافر سيفقدون رحلات الصيف
-
طالب في الصف الرابع يدرس الرياضيات في جامعة بار إيلان ويمهّد طريقه نحو اللقب الأول
-
اصابة فتى بحادث عنف في اللد
-
الجيش الاسرائيلي: العثور على خرائط في منطقة الشقيف تجسد تهديد الأنفاق على بلداتنا الشمالية
-
منتدى عزوتنا يزور الشيخ حسين الهيب في طوبا الزنغرية مهنئًا بعودته من الديار الحجازية
-
(ممول) عيشوا كل إحساس في كأس العالم .. كوكا-كولا طعم الحياة
-
نهاية أسبوع دامية: طفلان من رهط وجلجولية يلقيان مصرعهما غرقًا
-
المسلسل الدامي لا يتوقف: شابان بحالة خطيرة اثر تعرضهما للطعن في منشية زبدة
-
سموتريتش يطالب بهدم مبان في الضاحية الجنوبية لبيروت رداً على هجمات حزب الله
-
د. حنا سويد: نحو 50 ألف بيت في البلدات العربية مهدد بالهدم ويجب الغاء قانون كامينيتس





أرسل خبرا