زيارة إنسانية إلى مستشفى رمبام: جمعية قلوب الخير تزرع الأمل بين المرضى
17-09-2025 15:32:37
اخر تحديث: 17-09-2025 15:43:00
في أجواء مفعمة بالمحبة والإنسانية، قامت جمعية قلوب الخير اليوم بزيارة خاصة إلى مستشفى رمبام، حيث التقت بعدد من المرضى وقدمت لهم ما يحتاجونه من طلبات
صور من الجمعية
ومستلزمات. وقد حرص أعضاء الجمعية على تلبية كل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة، ليشعر المرضى أن قلوبًا دافئة تقف إلى جانبهم في هذه اللحظات الصعبة.
الزيارة كانت رسالة أمل ودعم نفسي عميق، إذ حملت في طياتها معنى التضامن والرحمة، وذكّرت الجميع أن الخير ما زال حاضرًا في قلوب الناس. المرضى بدورهم عبّروا عن امتنانهم العميق لهذه اللفتة الكريمة التي منحتهم دفعة من القوة والأمل في مواجهة محنتهم.
تؤكد هذه المبادرة أن العطاء لا يقاس بحجمه بل بأثره، وأن كلمة طيبة ويد حانية قادرة على أن تضيء عالَم المريض كما تفعل الدواء، بل وأكثر.


من هنا وهناك
-
إيال نصر الدين من الدالية يتحدث عن مشروعه الخاص وأهدافه
-
هل يحل الذكاء الاصطناعي مكان الانسان؟ د. عبد الله ميعاري: كل شيء فيه شعور واحساس لن يحل الذكاء الاصطناعي مكانه
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
جريمة تلو الجريمة : مقتل الشاب الشاب ماجد صبيح باطلاق نار في كفر كنا
-
إصابة شاب (22 عاما) في حادث طرق قرب كسيفة
-
المعارضة تطالب بوقف التصويت على قانون البث وسط اتهامات بخلل في الإجراءات
-
حريق كبير بمنطقة مفتوحة في نيس هاريم بمحيط القدس
-
هنا اعدادية بيت جن : يوم القمة 2026 في مشروع ‘من منتج إلى كنز‘.. إبداع طلابي يحوّل الأفكار إلى إنجازات
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘





أرسل خبرا