أمسية إيمانية تتحول لمهرجان بمناسبة المولد النبوي الشريف في شفاعمرو
بمشاركة المئات من أهالي شفاعمرو، تحولت الأمسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف إلى مهرجان مميز، وكان الحفل برعاية بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري والوقف الإسلامي ومجموعة "شبابنا ملاح" ومجموعة متطوعي المركز الجماهيري وقسم الشبيبة.
تصوير محمود حمدي
افتتح الحفل الحاج صابر يوسفين وتولى عرافة المهرجان الذي أقيم في ساحة المركز الجماهيري، ثم استمع الحضور لتلاوة عطرة بصوت المقرئ الشيخ بيان عوالي، تلاه كلمة رئيس البلدية السيد ناهض خازم مرحبًا بضيف الأمسية فضيلة الشيخ حسني اللحام والمشايخ وأعضاء المجلس البلدي ورئيس الهستدروت سعيد شلح وكافة الحضور مقدمًا التهاني بمناسبة الذكرى العطرة، مؤكدًا على أهمية سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام..ثم تلاه مدير عام شبكة المراكز الجماهيرية بلال إبراهيم بكلمة ترحيبية وقدم شكره لكل من ساهم في التخطيط والعمل على إنجاح الحفل.
تلاه كلمة باسم الوقف الإسلامي والأئمة الشيخ عبد الرحمن نعراني إمام مسجد علي بن أبي طالب مشيرًا إلى العمل الدؤوب والمشترك وقدم تحياته للضيف وللجمهور الكبير.
وكانت الكلمة الأخيرة باسم مجموعة " شبابنا ملاح " ربيع حاج علي الذي قدم شكره لكل فرد ساهم وعمل ودعم على إنجاح الأمسية وإن المجموعة ستواصل بالفعاليات بالمناسبات المختلفة.
ثم أصغى الحضور الكبير للمحاضرة المركزية لفضيلة الشيخ حسني اللحام الذي أضفى بكلماته نور من الدعوة والبهجة من خلال سرده لمولد خاتم الأنبياء النبي محمد عليه الصلاة والسلام، حيث نالت محاضرته استحسان الحضور الذين عادوا لبيوتهم وفي جعبتهم الكثير من العبر والدروس الإيمانية.



















من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا