اصابة رجل بلسعة سمكة سامة قرب شاطئ ‘بلمحيم‘ في الجنوب
09-08-2025 10:14:25
اخر تحديث: 09-08-2025 13:24:00
وصل مركز الطوارئ التابع لنجمة داوود الحمراء بلاغا صباح السبت عن رجل تعرض للسعة من سمكة " زهارون " السامة قرب شاطئ بلمحيم في الجنوب.
اصابة رجل بلسعة سمكة سامة قرب شاطئ بلمحيم
وهرع الطاقم الطبي إلى المكان وقدم الإسعافات الأولية للمصاب الذي عانى من علامات لسعة في اليد ، ثم نُقل إلى مستشفى شمير أساف هروفيه وهو بحالة مستقرة.
وقال المسعفان في نجمة داود الحمراء، ساعر شاي وأوري غابرييل : " وصلنا إلى الشاطئ ورأينا في العيادة رجلا في الأربعين من عمره واعيا تماماًمع علامات لسعة في اليد. بدأ المسعف في المكان بتقديم الإسعافات الأولية له. أخبرونا أنه لُسع في الماء بواسطة سمكة زهارون، وهي سمكة سامة وخطيرة. كان يعاني من ألم قدمنا له علاجا داعما ونقلناه إلى المستشفى بحالة مستقرة."
تصوير نجمة داود الحمراء
من هنا وهناك
-
‘ يَا رَبّْ إرْحَمْ عَبِيدَك ‘ - بقلم: كمال إبراهيم
-
‘ مِدادُ القلب ‘ - بقلم: زهير عزيز دعيم
-
قصة بعنوان ‘استراحة محارب‘ - بقلم الكاتبة اسماء الياس من البعنة
-
‘أزهار وأشواك - بدايات‘ - بقلم : كاظم ابراهيم مواسي
-
موشحات للربيع - بقلم: أسماء طنوس من المكر
-
‘قصة عشق نادرة من نوع آخر‘ - بقلم : عبد حامد
-
‘العيد ليس كلمات تُقال‘ - بقلم: هادي زاهر
-
‘ حَصْدُ الجوائز ‘ - بقلم : اسماء طنوس من المكر
-
‘ اختفت وتغيّرت مظاهر العيد ‘ - بقلم: معين أبو عبيد
-
قصيدة ‘صرخة الحناجر: حين تتحوّل الكلمة إلى فعل‘ – قراءة وتحليل د. غزال أبو ريا





أرسل خبرا