وصول 9 مصابين الى المركز الطبي للجليل في ساعات الليل في أعقاب اطلاق الصواريخ الايرانية
15-06-2025 11:04:45
اخر تحديث: 15-06-2025 14:09:00
وصل إلى المركز الطبي للجليل في نهاريا ، منذ الليلة الماضية وحتى الآن، تسعة مصابين نتيجة صفارات الإنذار التي سُمعت في الشمال، جميعهم بحالة طفيفة.
المركز الطبي للجليل الغربي - تصوير: روني البرت
ستة من المصابين من طمرة، وأعمارهم: 65، 55، 54، 47، 26 و24 عاما.
أما الثلاثة الآخرون فهم: شاب يبلغ من العمر 30 عاما من قرية نفيه شالوم، إضافة إلى رجل يبلغ 76 عاما وشاب يبلغ 19 عاما من عكا.
جميعهم أصيبوا خلال توجههم إلى الغرفة المحصنة أو وصلوا وهم يعانون من نوبات هلع.
وقد خضعوا للفحص في قسم الطوارئ وتم تسريحهم إلى منازلهم.
من هنا وهناك
-
مصرع راكب دراجة نارية بحادث طرق مروع على شارع 6 قرب مفرق باقة الغربية
-
هل يتجه ‘التأمين الوطني‘ إلى وقف المخصصات؟ تحذير وزارة المالية الذي قد يقود إلى انهيار
-
ازدحام على شواطئ بحيرة طبريا بسبب الحر واغلاق شواطئ
-
مستجمون في بحيرة طبريا يتعرضون لعضات من حيوانات ابن آوى
-
مصرع شخص بحادث طرق في حيفا
-
مظاهرة إسرائيلية فلسطينية مشتركة ضد ‘التهجير والتطهير العرقي‘ في الخان الأحمر قرب الأغوار
-
رائف حمدان من يانوح يتحدث عن أهداف ورسالة جمعية أتال
-
إيال نصر الدين من الدالية يتحدث عن مشروعه الخاص وأهدافه
-
اندلاع حريق كبير في منطقة مفتوحة ببلدة تل السبع والنيران تقترب من المنازل
-
هل يحل الذكاء الاصطناعي مكان الانسان؟ د. عبد الله ميعاري: كل شيء فيه شعور واحساس لن يحل الذكاء الاصطناعي مكانه





أرسل خبرا