أجواء جميلة وبهيجة في ‘كريسماس ماركت‘ الرامة: ‘متعطشون لهذه الأيام الجميلة المليئة بالحب والسلام‘
نظمت مدرسة الرامة الشاملة على اسم " حنا مويس " في الأيام الأخيرة، مهرجانا تحت عنوان " كريسماس ماركت " وذلك بالتعاون مع المجلس المحلي في البلدة.. تخلل المهرجان الذي تم تنظيمه
مشاركون في ‘كريسماس ماركت‘ في مدرسة الرامة الشاملة يتحدثون لقناة هلا
على مدار ثلاثة أيام متتالية العديد من الفعاليات والعروض الاحتفالية للكبار والصغار . مراسل قناة هلا معتصم مصاروة، تجول بين الأكشاك في المهرجان وعاد لنا بهذا التقرير ...
وقال بيتر شحادة منظم في " الكريسماس ماركت " في الرامة ، لقناة هلا : " فكرة الكريسماس ماركت جاءت من إدارة المدرسة ، وهذه السنة الأولى لنا ولكنها لن تكون الأخيرة . وقد تواجدت فيه بسطات لأهالي البلد إضافة الى فعاليات وتصوير قرب الشجرة لنوفر أجواء ملائمة للميلاد المجيد " .
وأضاف : " الاقبال من أهالب البلد رائع ، وفي العام القادم سنعمل اكثر على أن يكون هناك اقبال أيضا من خارج البلد وأن يكون الكريسماس ماركت على نطاق أوسع . وهذه أول فعالية منذ سنة ونصف تقريبا بسبب الحرب ، ولهذا فان الأهالي متحمسون كثيرا للفعالية وسعيدون أيضا أنهم في وسط البلد ولم يخرجوا للخارج ليعيشوا هذه الأجواء " .
من جانبه ، أوضح مروان غندور أن " هذا اليوم الثالث للمهرجان ، وبهذا فانا أريد أن أهنئ أهالي البلد بهذا المرجان الذي تنظمه المدرسة الثانوية الشاملة على اسم حنا مويس بالمشاركة مع المجلس المحلي حيث قاموا ببرنامج يجسد وحدة وتاخي البلد ، فمن زارنا رأى أن المشاركة من كافة أطياف البلد . وهذا هو الوجه الحقيقي لبلدنا الرامة التي توحدنا وتجمعنا سويا " .
بدورها ، أشارت أميمة خوري المديرة التنفيذية لجمعية سراج الى أن " مشاركتنا كانت عن طريق المدرسة الثانوية الشاملة ، حيث طلبوا منا أن يكون هناك عرض يدمج بين الميلادي والطربي يما يسعد الشباب والشابات والجمهور العم في البلد . الموضوع جميل وأرى أن هناك اقبالا على السوق ونأمل أن يحمل معه الخير " . وأضافت : " في السنة الماضين لم نقدم عروضا ، لكن الان انتهت الحرب نوعا ما والناس يريدون إقامة عروض ميلادية ونحن نشارك الان في عدة بلدات ، حيث نعتبر الجوقة الأولى على مستوى البلاد اليوم " .
وفي حديث مع ورود جبران مغنية في جوقة سراج ، قالت : " مشاركة مشرفة جدا ، فنحن سعداء بتلقي دعوة من الرامة بين أهلنا وأحبابنا ، وسعداء جدا بهذه الأجواء " . وأضافت : " الأجواء جميلة جدا رغم الأجواء الباردة لكن القلوب تدفئ بعضها ، فنحن متعطشون جدا للعروض الجميلة والموسيقى لأننا مررنا بفترة صعبة بسبب الحرب وكنا بحاجة ماسة لهذا السلام والمحبة والفرح والبهجة ، والان جاء العيد يحمل معه السلام الذي نأمل أن يستمر " .

من هنا وهناك
-
مصرع شاب من القدس بحادث طرق في مولدوفا
-
انتخاب البروفيسور محمد وتد رئيس الكلية الأكاديمية رمات غان ‘فارس جودة الحكم‘ لعام 2025
-
رئيس بلدية رهط: بدلاً من إنشغالنا كرؤساء سلطات محلية بالتطوير والبناء والتربية والتعليم نتعامل مع أوامر الهدم بالجُملة
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
-
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
ممثلو هيئات شعبية واجتماعية يتداعون لاجتماع في الناصرة رفضا لرفع ضريبة الأرنونا: ‘موقف نصراوي موحد للدفاع عن حقوق السكان ومصالحهم‘
-
البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها
-
بلدية كفر قرع تنظم دورة للحماية من التحرش الجنسي وتعزيز الأمن الشخصي لدى الرياضيين





أرسل خبرا