الشرطة: ‘ضبط مسدس وازالة 10 كاميرات مراقبة غير قانونية في اللد‘
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " كشفت قوة خاصة أنشأها قائد شرطة المركز لمكافحة جرائم العنف في الشارع العربي،
تصوير الشرطة
أمس في اللد، ضمن حملة "كبح طارئ"، مسدسا محشوا بالذخيرة، وقامت بتفكيك كاميرات غير قانونية، بالإضافة إلى جدار وبوابة بنيت بدون ترخيص وتم إزالتها " .
واوضحت الشرطة في التفاصيل : " قامت قوة خاصة من شرطة اللد بالتعاون مع وحدة شارون وقوة وخدة احتياط حرس الحدود في المركز يوم أمس بتعزيز النشاطات في مدينة اللد، من أجل سلامة السكان المحليين، كجزء من الحملة المتواصلة والتي لا هوادة فيها لكفاح شرطة إسرائيل ضد الاستخدام غير القانوني وحيازة الأسلحة من قبل العناصر الإجرامية وغيرها. في إطار النشاط، قامت الشرطة بتفتيش مجمع سكني في المدينة وضبطت مسدسا محشوا بالذخيرة. بالإضافة إلى ذلك، أزالت الشرطة 10 كاميرات غير قانونية وأزالت البوابات والجدران" .
واردف بيان الشرطة : " قام خبير متفجرات الشرطة بفحص المسدس للتأكد من عدم وجود أي خطر على الجمهور، وبعد ذلك تم تحويله إلى مختبرات الطب الشرعي التابع لشرطة إسرائيل لاستخراج المزيد من الأدلة. ينضم النشاط الذي تم تنفيذه أمس إلى سلسلة من الإنجازات العملياتية الهامة من أجل السلامة العامة للجمهور المعياري، وفقًا للاستراتيجية الهجومية التي وضعها قائد شرطة المركز – اللواء يائير حتسروني، ضد مرتكبي الجريمة" .


من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة والحدائق تستمر بحملة التوعية في عام 2026: نحافظ على بيئة نظيفة من الجيف
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي
-
النائب وليد الهواشلة: هدم بيوت في قرية تل عراد بالنقب بقرار ظالم من السلطات
-
أطباء لحقوق الإنسان: نقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي دون أي توضيح
-
الأوقاف الاسلامية: 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
(علاقات عامة) انطلاق مشروع ‘منصات بايس‘ للعام الخامس عشر: عروض فنية وثقافية متاحة للجمهور مجانًا





أرسل خبرا