رسالة لبانيت : ‘ من فقد قط في محطة وقود انرجيا في الطيبة فليأت ليستلمه ‘
02-11-2024 12:04:52
اخر تحديث: 02-11-2024 14:14:00
وصلت موقع بانيت رسالة جاء فيها : " وجدنا قط بيتي على ما يبدو غالي الثمن في محطة وقود انرجيا في الطيبة "
صورة القط من صاحب الرسالة
وتابعت الرسالة : " من فقد هذا القط يستطيع الحضور لاستلامه من محطة الوقود " .
من هنا وهناك
-
نقابة المحامين في الطيبة تجمع نخبة من الخبراء والمحامين في ندوة متخصصة حول الذكاء الاصطناعي
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية
-
مها الأطرش من الطيبة في ذمة الله
-
عليا حنون عازم من الطيبة في ذمة الله
-
مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي ينظم مأدبة عشاء للمتقاعدين
-
امرأة من الطيبة تروي كيف نجت من إطلاق النار بفارق دقائق: ‘كنت انتظر قهوتي وفجأة انقلب كل شيء‘





أرسل خبرا