رجل بحالة متوسطة اثر سقوطه من ارتفاع 6 أمتار في الطيبة
01-11-2024 14:37:03
اخر تحديث: 01-11-2024 16:37:00
أفاد المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء أنه " تم تلقي بلاغ حول سقوط رجل من ارتفاع 6 أمتار في الطيبة . وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب ( 42 عاما )
ثم تم نقله الى مستشفى مئير في كفار سابا بحالة متوسطة ، لمواصلة تلقي العلاج " .
من هنا وهناك
-
‘ بسام جابر يحاور ‘ المربي د. أسامة مصاروة من الطيبة
-
نقابة المحامين في الطيبة تجمع نخبة من الخبراء والمحامين في ندوة متخصصة حول الذكاء الاصطناعي
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية
-
مها الأطرش من الطيبة في ذمة الله
-
عليا حنون عازم من الطيبة في ذمة الله
-
مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي ينظم مأدبة عشاء للمتقاعدين





أرسل خبرا