الشيخ حكت عازم، نائب رئيس بلدية الطيبة : ‘القاء القنابل على منزلي رئيس البلدية والقائم بأعماله جريمة لا تغتفر‘
أصدر نائب رئيس بلدية الطيبة، الشيخ حكمت عازم، بيانا باسمه وباسم عائلة عازم، استنكر فيه " الاعتداء على منزلي رئيس بلدية الطيبة يحيى حاج يحيى، والقائم باعماله عبد الحكيم جبارة ".
يحيى حاج يحيى والشيخ حكمت عازم - تصوير: " الطيبة للجميع "
وقال الشيخ حكمت عازم في البيان : " بكل أسى واستنكار، نندد بالعمل الإجرامي والبربري الذي استهدف رئيس بلدية الطيبة، السيد يحيى حاج يحيى، والسيد عبد الحكيم جبارة، القائم بأعمال رئيس البلدية. إن إلقاء القنابل على بيوتهم في ساعات الليل من قبل خفافيش الجبن والظلام، هو جريمة لا تُغتفر، وانتهاك صارخ للأمن والأمان الذي يجب أن يتمتع به كل فرد في مجتمعنا. إننا ندعو جميع الجهات المسؤولة إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن، فلا يمكن التساهل مع مثل هذه الأفعال الإجرامية التي تهدف إلى زرع الخوف والفوضى في مجتمعنا الآمن ".
" أعمال جبانة "
وأضاف الشيخ حكمت عازم : " كما نعرب عن تضامننا الكامل مع السيد يحيى حاج يحيى والسيد عبد الحكيم جبارة، ونؤكد على أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تثنينا عن مواصلة العمل من أجل رفعة وخدمة الطيبة وأهلها. حفظ الله مجتمعنا من كل سوء، وجعلنا دائماً صفاً واحداً في وجه الإجرام والإرهاب بكل أشكاله ".
من هنا وهناك
-
اصابة عامل جراء سقوطه بحفرة بعمق 4 امتار في الطيبة
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة
-
الحاج سليم محمد ‘سلوى‘ جابر من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة سائق دراجة نارية بحادث طرق على شارع 444 قرب الطيبة
-
‘ بسام جابر يحاور ‘ المربي د. أسامة مصاروة من الطيبة
-
نبيل عبد الرحمن عويضة (ابو العبد) من الطيبة في ذمة الله
-
نقابة المحامين في الطيبة تجمع نخبة من الخبراء والمحامين في ندوة متخصصة حول الذكاء الاصطناعي
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘





أرسل خبرا