مدير عام مكتب رئيس الحكومة ورئيس طاقم ملف منطقة الشمال يجتمعان برؤساء سلطات بلدات ‘خط المواجهة‘ في بلدية معالوت - ترشيحا
بتوجيه من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، قام لمدير العام لمكتب رئيس الوزراء، يوسي شيلي، ورئيس طاقم "دفع الشمال"، اللواء (احتياط) إليعزر (تشايني) ماروم، يوم أمس بزيارة إلى بلدية معالوت - ترشيحا،
تصوير : شلومو شربيت - بلدية معالوت ترشيحا
حيث التقيا برؤساء السلطات المحلية على " خط المواجهة "، وذلك بهدف دفع خطة استراتيجية طويلة الأمد لتطوير بلدات الشمال.
خلال اللقاء، تمت مناقشة مجموعة من القضايا الرئيسية، بما في ذلك تعزيز مجال الصحة، تحسين وتطوير البنية التحتية، تعزيز الشعور بالأمن، تخفيضات على ضريبة المنازل وإجراءات لزيادة عدد السكان في المنطقة، بهدف ضمان النمو والازدهار للسكان.
وأعرب رؤساء السلطات المحلية عن " دعمهم الكامل للإجراءات التي يقودها رئيس الوزراء ضد حزب الله بهدف تمكين عودة سكان الشمال إلى منازلهم ".
وقال المدير العام للمكتب، يوسي شيلي : "نعمل على توفير استجابة شاملة وعميقة لسكان الشمال. الهدف هو تقديم اليقين في هذا الوقت، كبيان قيمي والتزام أخلاقي تجاه سكان الشمال. نحن نركز على جعل الشمال منطقة مزدهرة."
وقال اللواء (احتياط) إليعزر (تشايني) ماروم:"الفرضية الأساسية هي أن الشمال سيزدهر وينمو، وفي الوقت نفسه، مع النشاط المبارك الذي يقوم به الجيش الإسرائيلي، سنعزز المساعدة العملية للمنطقة بأكملها على المستوى المدني والحكومي."

من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا