logo

مدير عام مكتب رئيس الحكومة ورئيس طاقم ملف منطقة الشمال يجتمعان برؤساء سلطات بلدات ‘خط المواجهة‘ في بلدية معالوت - ترشيحا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-09-2024 17:14:01 اخر تحديث: 25-09-2024 05:35:14

بتوجيه من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، قام لمدير العام لمكتب رئيس الوزراء، يوسي شيلي، ورئيس طاقم "دفع الشمال"، اللواء (احتياط) إليعزر (تشايني) ماروم، يوم أمس بزيارة إلى بلدية معالوت - ترشيحا،


 تصوير : شلومو شربيت - بلدية معالوت ترشيحا

حيث التقيا برؤساء السلطات المحلية على " خط المواجهة "، وذلك بهدف دفع خطة استراتيجية طويلة الأمد لتطوير بلدات الشمال.
خلال اللقاء، تمت مناقشة مجموعة من القضايا الرئيسية، بما في ذلك تعزيز مجال الصحة، تحسين وتطوير البنية التحتية، تعزيز الشعور بالأمن، تخفيضات على ضريبة المنازل وإجراءات لزيادة عدد السكان في المنطقة، بهدف ضمان النمو والازدهار للسكان.
وأعرب رؤساء السلطات المحلية عن " دعمهم الكامل للإجراءات التي يقودها رئيس الوزراء ضد حزب الله بهدف تمكين عودة سكان الشمال إلى منازلهم ".
وقال المدير العام للمكتب، يوسي شيلي :  "نعمل على توفير استجابة شاملة وعميقة لسكان الشمال. الهدف هو تقديم اليقين في هذا الوقت، كبيان قيمي والتزام أخلاقي تجاه سكان الشمال. نحن نركز على جعل الشمال منطقة مزدهرة."
وقال اللواء (احتياط) إليعزر (تشايني) ماروم:"الفرضية الأساسية هي أن الشمال سيزدهر وينمو، وفي الوقت نفسه، مع النشاط المبارك الذي يقوم به الجيش الإسرائيلي، سنعزز المساعدة العملية للمنطقة بأكملها على المستوى المدني والحكومي."