الشرطة: ‘ ازالة 50 كاميرا من الحيز العام في الناصرة‘
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في نشاط الوحدة المركزيّة لشرطة الشّمال ضمن نشاط "الكبح الطّارئ"
الشرطة: ‘ ازالة 50 كاميرا من الحيز العام في الناصرة‘ - تصوير الشرطة
الذي أعلن عنه المفوض العام للشّرطة، تمّت إزالة نحو 50 كاميرا من الحيّز العام في استخدام المنظّمات الإجراميّة في مدينة الناصرة" .
واوضح بيان الشرطة : " داهم افراد وحدة يمار الشمال، صباح اليوم، عدة مجمعات للمنظمات الإجرامية في مدينة الناصرة وأزالت القوات الكاميرات التي كانت تستخدم لجمع المعلومات المرئية وصادرت الكثير من المعدات التكنولوجية، بما في ذلك أعمدة الكاميرات.
أدت التحقيقات في حوادث العنف إلى استنتاج مفاده أن المجرمين قاموا بتفعيل الكاميرات للحصول على معلومات استخباراتية عن الأطراف التي هم على خلاف معها. ترسل الكاميرات بث الفيديو إلى غرف عمليات، التي يشاهدها المجرمون على شاشات التلفزيون الكبيرة. كجزء من الأنشطة، تم ضبط 50 كاميرا وتم تفكيك 3 غرف عمليات للمجرمين" .
ومضى البيان : " يهدف هذا النشاط إلى تحسين الشعور بالأمان لدى سكان المدينة، الذين وجدوا أنفسهم في موقف يشعرون فيه بأنهم مراقبون وأن خصوصيتهم معرضة للخطر. نواصل الحرب ضد العناصر الإجرامية بكل الأدوات المتاحة لنا ونعمل باستمرار على تحسين قدراتنا وأساليب العمل ضدهم" .
تصوير الشرطة
تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا
-
مقتل إياد غراب جراء انفجار سيارة في يافا وإصابة طفله (6 سنوات) بجراح متوسطة
-
حالة الطقس: ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم
-
فوز مؤسسات رعاية الشبيبة التابعة لوزارة الرفاه بمراتب مشرفة في بطولة الروبوتيكا العالمية
-
توقيع اتفاقية جماعية لرفع مستحقات النقاهة في القطاع الخاص





أرسل خبرا