logo

الشرطة: ‘ ازالة 50 كاميرا من الحيز العام في الناصرة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-09-2024 05:30:58 اخر تحديث: 16-09-2024 16:46:31

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في نشاط الوحدة المركزيّة لشرطة الشّمال ضمن نشاط "الكبح الطّارئ"

الذي أعلن عنه المفوض العام للشّرطة، تمّت إزالة نحو 50 كاميرا من الحيّز العام في استخدام المنظّمات الإجراميّة في مدينة الناصرة" .
واوضح بيان الشرطة : " داهم افراد وحدة يمار الشمال، صباح اليوم، عدة مجمعات للمنظمات الإجرامية في مدينة الناصرة وأزالت القوات الكاميرات التي كانت تستخدم لجمع المعلومات المرئية وصادرت الكثير من المعدات التكنولوجية، بما في ذلك أعمدة الكاميرات.

أدت التحقيقات في حوادث العنف إلى استنتاج مفاده أن المجرمين قاموا بتفعيل الكاميرات للحصول على معلومات استخباراتية عن الأطراف التي هم على خلاف معها. ترسل الكاميرات بث الفيديو إلى غرف عمليات، التي يشاهدها المجرمون على شاشات التلفزيون الكبيرة. كجزء من الأنشطة، تم ضبط 50 كاميرا وتم تفكيك 3 غرف عمليات للمجرمين" .

ومضى البيان : " يهدف هذا النشاط إلى تحسين الشعور بالأمان لدى سكان المدينة، الذين وجدوا أنفسهم في موقف يشعرون فيه بأنهم مراقبون وأن خصوصيتهم معرضة للخطر. نواصل الحرب ضد العناصر الإجرامية بكل الأدوات المتاحة لنا ونعمل باستمرار على تحسين قدراتنا وأساليب العمل ضدهم" .

تصوير الشرطة 

تصوير الشرطة