محامون عرب يشاركون في مؤتمر نقابة المحامين الـ 13 في تل أبيب
انطلق صباح اليوم المؤتمر الـ 13 لنقابة المحامين في "فندق " ديفيد إنتركونتيننتال " في مدينة تل أبيب ، تحت عنوان " الخطر على الديمقراطية في اسرائيل " .
صور من المحامي صابر برانسي
شارك في المؤتمر عدد كبير من المحامين والمحاميات من شتى أنحاء البلاد ، من ضمنهم المحامي صابر برانسي رئيس لجنة نقابة المحامين في الطيبة .
وقال المحامي صابر برانسي رئيس لجنه نقابة المحامين الطيبة : " الديمقراطية في إسرائيل في خطر والحكومة الحالية تحاول اضعاف الجهاز القضائي، لكن نقابة المحامين تتصدى لذلك بكل قوة " .
من جانبه ، قال المحامي وجدي حاج يحيى عضو لواء المركز : " أتمنى لجميع المحامين والمحاميات عاما قضائيا ناجحا ومثمرا، وادعوهم للمشاركة في الندوات والمحاضرات التي تقام على مدار العام في مقر نقابة المحامين في مدينة الطيبة " .
وقال المحامي عارف فريج: "سررت جدا من نخبة المحامين المشتركين في المؤتمر المهم ، مؤتمر القضاء السنوي الـ 13 ، وسررت أكثر من كلمة المحامي عميت بيخر الذي قال يجب ابعاد العنصرية " .
بدورها، أكدت المحامية مها خاسكية "كان الشرف لي اليوم أن اشتركت في المؤتمر الـ 13. أنا جدا مسرورة أنني التقيت بالمحامين من ضمنهم محامون عرب ز لا شك أنه كان مؤتمرا مؤثرا ناقشنا فيه الكثير من الأمور المهمة " .























من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست
-
المحامي د. لؤي زريق يتحدث عن حقوق الطلاب المنخرطين في سوق العمل في العطلة الصيفية
-
بروفيسور بشارة بشارات يتحدث عن المخاوف من انتشار فيروس ايبولا في البلاد
-
حسين العبرة يتحدث عن أوضاع المواطنين في منطقة النقب
-
نظير مجلي يتحدث عن الجولة الأولى من المفاوضات بين الجانبين الإيراني والامريكي





أرسل خبرا