logo

محامون عرب يشاركون في مؤتمر نقابة المحامين الـ 13 في تل أبيب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-09-2024 14:44:51 اخر تحديث: 04-09-2024 06:35:56

‏انطلق صباح اليوم المؤتمر الـ 13 لنقابة المحامين في "فندق " ديفيد إنتركونتيننتال " في مدينة تل أبيب ، ‏تحت عنوان " الخطر على الديمقراطية في اسرائيل " .

صور من المحامي صابر برانسي

شارك في المؤتمر عدد كبير من المحامين والمحاميات من شتى أنحاء البلاد ، من ضمنهم المحامي صابر برانسي رئيس لجنة نقابة المحامين في الطيبة .
وقال المحامي صابر برانسي رئيس لجنه نقابة المحامين الطيبة : ‏" الديمقراطية في إسرائيل في خطر والحكومة الحالية تحاول اضعاف الجهاز القضائي، لكن نقابة المحامين تتصدى لذلك بكل قوة " .

من جانبه ، قال المحامي وجدي حاج يحيى عضو لواء المركز : " أتمنى لجميع المحامين والمحاميات عاما قضائيا ناجحا ومثمرا،  وادعوهم للمشاركة في الندوات والمحاضرات التي تقام على مدار العام في مقر نقابة المحامين في مدينة الطيبة ‏" .
وقال المحامي عارف فريج: "سررت جدا من نخبة المحامين المشتركين في المؤتمر المهم ، مؤتمر القضاء السنوي الـ 13 ، وسررت أكثر من كلمة المحامي عميت بيخر الذي قال يجب ابعاد العنصرية " . 

بدورها، أكدت المحامية مها خاسكية "كان الشرف لي اليوم أن اشتركت في المؤتمر الـ 13. أنا جدا مسرورة أنني التقيت بالمحامين من ضمنهم محامون عرب ز لا شك أنه كان مؤتمرا مؤثرا ناقشنا فيه الكثير من الأمور المهمة " .