جلسة ثالثة في بلدية الطيبة حول الميزانية دون المصادقة عليها
عقدت يوم أمس الاحد، جلسة في بلدية الطيبة، للتصويت على ميزانية البلدية. وقد انتهت الجلسة دون تمرير الميزانية، بعد أن صوت ستة من أعضاء المجلس البلدي مع الميزانية، من بينهم عضوا البلدية عن الحركة الاسلامية،
مبنى بلدية الطيبة - الصورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما
فيما امتنع عضو المجلس البلدي لواء جابر عن التصويت، وقد تغيب عن الجلسة عضو البلدية عبد الله جابر نظرا لتواجده خارج البلاد. وصوت ضد الميزانية أعضاء المعارضة في البلدية الستة من كتلة " الطيبة أولا ".
يشار الى ان هذه هي الجلسة الثالثة على التوالي التي يدعو فيها رئيس البلدية، يحيى مرعي حاج يحيى، المجلس البلدي الى المصادقة على الميزانية، منذ استلامه ادارة البلدية بعد الانتخابات المحلية الأخيرة.
من ناحيته، قال عضو بلدية الطيبة عن كتلة " الطيبة أولا " مالك عازم : " صوتنا ضد الميزانية بسبب التقليص في ميزانية المساعدات للطلاب ذوي الاحتياجات الخاص، وهذا أمر سيضر بهذه الشريحة من الطلاب، بالاضافة الى التقليص في ميزانية الفعاليات اللا منهجية ".
من هنا وهناك
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك
-
الحاج جمال محمد جبارة من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة عامل جراء سقوطه بحفرة بعمق 4 امتار في الطيبة
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة





التعقيبات