اصابة شابيْن بحادث عنف في مدينة الطيبة
08-08-2024 04:18:31
اخر تحديث: 08-08-2024 07:20:00
اصيب شابان (28 عاما و22 عاما) بجراح وصفت بين متوسطة وطفيفة، اثر تعرضهما لحادث عنف الليلة الماضية. وأفاد المتحدث باسم نجمة داود الحمراء،
صورة للتوضيح - تصوير بانيت
انه "ورد بلاغ الليلة الماضية في تمام الساعة 23:17، على بدالة نجمة داود الحمراء 101 في منطقة اليركون عن إصابة رجلين في حادث عنف في الطيبة. قدم المسعفون العلاج الطبي لشاب يبلغ من العمر 28 عامًا في حالة متوسطة وشاب اخر يبلغ من العمر 22 عامًا في حالة طفيفة، اثر اصابتهما بجراح نافذة ونقلوهما إلى مستشفى بلينسون".
من هنا وهناك
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك
-
الحاج جمال محمد جبارة من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة عامل جراء سقوطه بحفرة بعمق 4 امتار في الطيبة
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة
-
الحاج سليم محمد ‘سلوى‘ جابر من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة سائق دراجة نارية بحادث طرق على شارع 444 قرب الطيبة
-
‘ بسام جابر يحاور ‘ المربي د. أسامة مصاروة من الطيبة
-
نبيل عبد الرحمن عويضة (ابو العبد) من الطيبة في ذمة الله
-
نقابة المحامين في الطيبة تجمع نخبة من الخبراء والمحامين في ندوة متخصصة حول الذكاء الاصطناعي
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى





أرسل خبرا