اللجنة الدعوية ومركز ينابيع الخير ينظمان أمسية إيمانية في الطيبة
08-06-2024 18:27:58
اخر تحديث: 08-06-2024 21:43:00
نظمت اللجنة الدعوية بالتنسيق مع مركز ينابيع الخير - الحركة الإسلامية أمسية إيمانية تحت عنوان "خير أيام الدنيا " في ساحة مسجد رياض الصالحين ،

تصوير الحركة الاسلامية
حيث حلّ الشيخ يوسف تتر ضيفا على هذا اللقاء الروحاني .
هذا وقد تولى عرافة اللقاء عمران جمعة وشاركه في ذلك الشاب الواعد براء يحيى ، وقد رحّب العريف بالحضور كما وأثنى على المجالس التي تحفها الملائكة ويذكر فيها اسم الله تعالى ، وأما الفقرة القرآنية فكانت مميزة حيث تلا على مسامع الحضور مجموعة من طلاب ينابيع الخير آيات من سورة الحج تتناسب مع النفحة الروحانية والأيام الفضيلة وذلك بإشراف القارئ راكز عمرور جزاه الله خيرًا . ثم تلا ذلك وصلة شعرية للطالبين المبدعين باسل جبارة ومحمد إيهاب جبارة .
وبعدها كانت الكلمة المركزية للقاء حيث تحدث الشيخ يوسف تتر عن أهمية اغتنام هذه النفحة الكريمة والفرصة العظيمة وطرق أبواب الخير قاطبة حتى نحظى بمرضاة الخالق عزّ وجلّ .
ثم انتقلت الأمسية الروحانية لتكريم طاقم ينابيع الخير من مرشدين ومرشدات الذين يعملون على مدار العام دون كلل أو ملل في سبيل تعليم أبنائنا فلذات أكبادنا حب الدين وحب المساجد ، هذا وقد تمّ تكريم مدير مركز ينابيع الخير د.محمود حاج يحيى على تفانيه في عمله الدؤوب فكان التكريم وسط أجواءٍ ملؤها المحبة والإخاء .
ثم انتقلت بنا الليلة المباركة إلى تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الرمضانية الثانية والتي كانت في شهر رمضان الفائت ، حيث تمّ تكريم الطلاب الفائزين في المراتب الثلاثة الأولى في كل مستوى من مستويات المسابقة .
ثمّ تلا بعد ذلك تكريمًا للطالب المتميز والحافظ المتألق الطالب باسل فهد جبارة لتميزه في حفظ القرآن الكريم وبراعته في الأداء.
أما مسك الختام فكان تكريمًا لضيف الأمسية الشيخ يوسف تتر جزاه الله كل خير .











































من هنا وهناك
-
حسام يوسف اجميل من الطيبة في ذمة الله
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
عضو بلدية الطيبة المربي مالك عازم وحفيده طارق يتحدثان عن مونديال 2026
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘
-
استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘
-
عدد من المحاميين من الطيبةً يشاركون في مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي 2026
-
إعلان إضراب احتجاجي ضد رفع الأرنونا في الطيبة: ‘حل أزمة البلدية لا يكون على حساب جيوب الناس‘
-
الحاج بسام صالح أبو عيطة من الطيبة في ذمة الله
-
جبهة الطيبة: رفع الأرنونا في هذا التوقيت هو خطوة مرفوضة قلبًا وقالبًا





أرسل خبرا