مدير مدرسة عتيد المجد في الطيبة يُدعى لجلسة استماع لفحص عزله من منصبه - إدارة البلدية : ‘لا علاقة لنا بالامر‘
انتشرت في الساعات الأخيرة صورة عن رسالة استدعاء لمدير مدرسة عتيد المجد الثانوية على اسم شريف دعسان، المربي هيثم برانسي، لجلسة استماع من قبل شبكة عتيد . وجاء في الرسالة المتداولة

صورة عن رسالة الدعوة للجلسة - الصورة متداولة بدون كريديت
" أن شبكة عتيد تدرس موضوع بقاء المربي هيثم برانسي في منصبه أو انهاء مهامه في هذا المنصب ".
من جانبها، قالت إدارة بلدية الطيبة " أن البلدية ليست طرفًا بهذا الاجراء بتاتًا، وأن الأمر متعلق فقط بشبكة عتيد ". كما أكدت بلدية الطيبة في ردها على توجه من موقع بانيت وصحيفة بانوراما حول هذا الموضوع " انها علمت بأمر استدعاء المربي هيثم برانسي لجلسة استماع من وسائل الإعلام ".
وجاء من إدارة بلدية الطيبة :" نستهجن الزج ببلدية الطيبة، وتحميلها وزر أمر لا تملك فيه الصلاحية بتاتا. صدورنا مفتوحة لأي نقد بنّاء، لكننا نحذر بأشد اللهجات، من محاولة تسييس جهاز التعليم في الطيبة. هذا الأسلوب لن نتّبعه بتاتًا، وننفي أن تكون أية علاقة لبلدية الطيبة بكتاب جلسة الاستماع للمربي هيثم برانسي. بل نثمّن عطاءه لخدمة الطيبة وأبنائها ".
كما جاء من إدارة بلدية الطيبة : " نحث جمهور الطيبة على توخي الحذر، واستقاء المعلومات من وسائل الإعلام والجهات الرسمية، وعدم الوقوع في فخ الصفحات المزورة، على شبكات التواصل ".

المربي هيثم برانسي - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا
من هنا وهناك
-
حسام يوسف اجميل من الطيبة في ذمة الله
-
إبراهيم ‘سيدي‘ حاج يحيى من الطيبة في ذمة الله
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
عضو بلدية الطيبة المربي مالك عازم وحفيده طارق يتحدثان عن مونديال 2026
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘
-
استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘
-
عدد من المحاميين من الطيبةً يشاركون في مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي 2026
-
إعلان إضراب احتجاجي ضد رفع الأرنونا في الطيبة: ‘حل أزمة البلدية لا يكون على حساب جيوب الناس‘
-
الحاج بسام صالح أبو عيطة من الطيبة في ذمة الله





التعقيبات