الطيبة: الجبهة تقيم ندوة بمناسبة الاول من ايار وتطالب بايقاف الحرب
على شرف يوم العمال العالمي، وفي ظل الحرب على غزة، نظمت جبهة الطيبة الديمقراطية ندوة سياسية ونقابية تمحورت حول " الأوضاع السياسية والاقتصادية للجماهير العربية

تصوير جبهة الطيبة
في ظل الحرب"، حيث طالب المشاركون "بانهاء الحرب والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني باقامة دولته المستقلة" .
افتتح الندوة د. حسام عارم، سكرتير جبهة الطيبة، ثم قدم المربي عبد الجبار عويضة، رئيس مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي، مداخلة تطرق فيها " لاهمية يوم العمال العالمي من حيث النضال العمالي ضد السياسة الاقتصادية المحلية والعالمية مشدداً على الاهمية الكبرى للتنظيم النقابي ووجود نقابات عمالية قوية تمثّل مصالح العاملين" .
بدوره، قدم د. يوسف جبارين ، المحاضر الجامعي وعضو الكنيست السابق عن الجبهة ، مداخلة سياسية شاملة تطرق فيها الى " الأوضاع السياسية في ظل الحرب المستمرة على غزة، والعدوان على الشعب الفلسطيني عمومًا في الضفة الغربية المحتلة والقدس الشرقية، مؤكد على الانتهاكات الإسرائيلية للقانون الدولي الانساني كما تؤكده مؤسسات الامم المتحدة، وخاصة بكل ما يتعلق بحماية المدنيين والطواقم الطبية والصحفيين وعاملي مؤسسات الاغاثة الدولية" .
وتحدث جبارين عن " الدعم الشعبي العالمي لحق الشعب الفلسطيني باقامة دولته المستقلة، والى الحراك العالمي المناهض للحرب على غزة والداعم للحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني متناولًا ما تشهده الجامعات الاميركية من حراكات طلابية" .
كما وتطرق الى " اهمية التنظيم النقابي وتكثيف التواصل مع قضايا العاملين من اجل الدفاع عن حقوق العمال والعاملين" .
وفي ختام الندوة قدم حسام عازم "التحية لكل العاملات والعمال وبالأخص ابناء شعبنا الفلسطيني وأكد على اهمية احياء يوم العمال العالمي في ظل استشراس الرأسمالية في بلادنا وضرب مصالح الطبقة العاملة" .












من هنا وهناك
-
استياء في الطيبة بسبب قرار رفع الأرنونا.. أحمد جمعة: ‘شوفوا الزبل هون.. وإطلّعوا كوخاف يائير وأطلّعوا الطيبة.. شوفوا الفرق إشي بخزي‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
حسام يوسف اجميل من الطيبة في ذمة الله
-
إبراهيم ‘سيدي‘ حاج يحيى من الطيبة في ذمة الله
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
عضو بلدية الطيبة المربي مالك عازم وحفيده طارق يتحدثان عن مونديال 2026
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘
-
استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘
-
عدد من المحاميين من الطيبةً يشاركون في مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي 2026





التعقيبات