ورشة لصناعة الصابون في كلية ‘ارابسيك‘ في الطيبة
07-02-2024 21:40:31
اخر تحديث: 08-02-2024 14:04:00
قامت لجنة متقاعدي بلدية الطيبة بتنظيم ورشة لصناعة الصابون، مؤخرا، تحت اشراف مديرة كلية "ارابسيك" البروفيسور نهلة اقعيق.

تصوير مديرة كلية "ارابسيك" نهلة اقعيق
وقد حضر الورشة متقاعدات من لجنة بلدية الطيبة ومتقاعدات من اللجنة العامة في الهستدروت. وأعربت المشاركات عن "اعجابهن في هذه الورشة وطلبن من مديرة الكلية السيدة نهلة اقعيق ومن رئيسة لجنة متقاعدي البلدية السيدة سمية برانسي تكرار مثل هذه الورشات من اجل التعليم والاستفادة".
وأعربن عن شكرهن ايضا للمبادرات على اقامة هذه الورشه "التي من خلالها تستطيع المشاركة افتتاح مشروع بيتي صغير لتحسين دخلها".
وقد وعدت مديرة الكلية المشاركات "بتمرير مثل هذه الدورات في نادي الهستدروت في مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي في الطيبة".





من هنا وهناك
-
رسالة من الطيبة: ساعدونا في العثور على جاكو مفقود
-
استياء في الطيبة بسبب قرار رفع الأرنونا.. أحمد جمعة: ‘شوفوا الزبل هون.. وإطلّعوا كوخاف يائير وأطلّعوا الطيبة.. شوفوا الفرق إشي بخزي‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
حسام يوسف اجميل من الطيبة في ذمة الله
-
إبراهيم ‘سيدي‘ حاج يحيى من الطيبة في ذمة الله
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
عضو بلدية الطيبة المربي مالك عازم وحفيده طارق يتحدثان عن مونديال 2026
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘
-
استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘





أرسل خبرا