كتلة الطيبة للجميع : ‘ الإنسان ليس آمناً في بيته ‘
04-02-2024 09:41:10
اخر تحديث: 04-02-2024 11:53:00
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من كتلة الطيبة للجميع ، جاء فيه : " "الإنسان ليس آمناً في بيته" ،

بيان شجب واستنكار حادث الاعتداء تجاه الشاب لواء عماد جبارة الليلة تخطي لكل الحدود
بسم الله الرحمن الرحيم
نشجب ونستنكر باشد العبارات، حادث الاعتداء على الشاب لؤي عماد جبارة ، واثارة الرعب والهلع لدى اسرته ، والاعتداء العنيف تجاهه الليلة الماضية وفي بيتهم الآمن .
إن حادثة الاعتداء والسطو التي وقعت الليلة هي تعدٍ مباشر على ابناء طيبتنا ، وانتهاكاً صارخاً لحقهم في الأمن والأمان في بيوتهم .
أهلنا الكرام..
الشرطة مطالبة بتحمل مسؤولياتها كاملة في الحفاظ على أمن المواطنين والكشف عن الجناة، وردع الافة المستشرية في كل بلداتنا التي كانت آمنة وانعدم فيها الأمن والأمان.
مرشحكم
يحيى الحاج يحيى
الطيبة للجميع " .
من هنا وهناك
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك
-
الحاج جمال محمد جبارة من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة عامل جراء سقوطه بحفرة بعمق 4 امتار في الطيبة
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة





أرسل خبرا