كتلة الطيبة للجميع : الصيانة للبنية التحتية في جميع انحاء الطيبة معدومة ومهملة
26-01-2024 18:13:50
اخر تحديث: 26-01-2024 20:26:00
لم تلبث البلدية في الاعلان عن تجنيد ميزانية لترميم البنى التحتية، وتحديدا في الشارع المؤدي الى محطة الوقود لال عبيد، وتعتبر هذه القضية من القضايا المهمة

تصوير تحالف الطيبة للجميع
التي تؤثر على حياة المواطنين، الذين يعانون الأمرّين صيفا وشتاء من فيضان وتجمع مياه دائمة، الا انها تطل علينا من جديد وتتهم المواطنين بأنهم تسببوا في انسداد العبارات نتيجة لالقاء النفايات، وهذا عذر أقبح من ذنب.
ان الصيانة للبنية التحتية في جميع انحاء الطيبة معدومة ومهملة، وفي مناطق كثيرة من المدينة اماكن تم ترميمها واماكن معينة لا، ، قد تسببت في تجميع المياه أثناء الأمطار الغزيرة، الامر الذي ادى الى فيضانات في المنطقة.
من الحري ان تستعد البلدية بطواقمها لموسم الشتاء وان تتفقد قبل هطول الامطار كل العبارات ،لا ان تقمم باتهام المواطنين، فالحل لهذه المشكلة، يجب على البلدية تكثيف جهودها في تحديد الأماكن التي تحتاج إلى إصلاحات فورية وتخصيص الموارد الكافية لضمان تحسين البنية التحتية وتقليل مخاطر الفيضانات في المناطق المعرضة.







من هنا وهناك
-
رسالة من الطيبة: وجدت مفاتيح سيارة
-
ايه تميم عازم بربوخ من الطيبة في ذمة الله
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك
-
الحاج جمال محمد جبارة من الطيبة في ذمة الله





أرسل خبرا