انطلاق فعاليات ‘شتاء دافئ‘ بمشاركة أطفال وأهاليهم في الطيبة
بأجواء من البهجة والسعادة، افتتحت بلدية الطيبة، أمس الأربعاء، فعاليات " شتاء دافئ" والتي تتضمن فعاليات ممتعة ومتنوعة للأطفال. وقالت بلدية الطيبة في بيان صحفي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه
انطلاق فعاليات ‘شتاء دافئ‘ بمشاركة أطفال وأهاليهم في الطيبة - تصوير: بلدية الطيبة
" ان الهدف من هذه الفعاليات توفير اطار رسمي لسد أوقات فراغ الأطفال واِثرائهم وتعزيز الوعي والتفكير المبدع مثل: فعاليات، ورشات فنية وابداعية ". كما تخللت الفعاليات يوم أمس عرضا لفرقة "فوزي موزي".
وأضاف بيان بلدية الطيبة :" ادارة البلدية كانت قد أوعزت للجهات المختصة داخل البلدية المبادرة لفعاليات " شتاء دافئ " وقد ابدت دعمها وأشرفت على مجرياته، علما ان النشاطات تجري بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة، قسم الشبيبة ومركز شباب الطيبة ".
تصوير: بلدية الطيبة



































من هنا وهناك
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك
-
الحاج جمال محمد جبارة من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة عامل جراء سقوطه بحفرة بعمق 4 امتار في الطيبة
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة





أرسل خبرا