العثور على جثة داخل سيارة محروقة في الطيبة
افاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن سيارة محروقة في الطيبة. واضاف المتحدث بلسان نجمة داود

تصوير الشرطة
الحمراء :" بعد اخماد النيران تم العثور على جثة شخص بداخل السيارة، بحيث تم اقرار وفاته بالمكان ".
وقال المسعف عبيدة عازم من نجمة داود الحمراء: " لدى وصولنا إلى المكان شاهدنا السيارة وهي تحترق، وقامت طواقم الإطفاء باخماد النيران، وعندما كان بالامكان الاقتراب من السيارة وجدنا داخلها شخصا كان قد فارق الحياة، ولم يكن امامنا سوى اقرار وفاته ".
وقالت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تلقت الشرطة بلاغا عن سيارة اندلعت بها النيران في الطيبة، ولدى وصول رجال الشرطة إلى المكان عثروا على جثة مجهولة الهوية داخل السيارة " .
واضاف البيان : " الشرطة تقوم بأعمال تمشيط بحثا عن الجناة إلى جانب جمع الادلة بواسطة محققي المختبر الجنائي" .
من هنا وهناك
-
جبهة الطيبة لأعضاء المجلس البلدي في المدينة: ‘حكّموا ضمائركم قبل رفع أيديكم‘
-
رسالة من الطيبة: ساعدونا في العثور على جاكو مفقود
-
استياء في الطيبة بسبب قرار رفع الأرنونا.. أحمد جمعة: ‘شوفوا الزبل هون.. وإطلّعوا كوخاف يائير وأطلّعوا الطيبة.. شوفوا الفرق إشي بخزي‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
حسام يوسف اجميل من الطيبة في ذمة الله
-
إبراهيم ‘سيدي‘ حاج يحيى من الطيبة في ذمة الله
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
عضو بلدية الطيبة المربي مالك عازم وحفيده طارق يتحدثان عن مونديال 2026
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘





أرسل خبرا