80 طالبا /ة جامعيا يحصلون على منحة بلدية الطيبة الدراسية
11-12-2023 17:01:06
اخر تحديث: 11-12-2023 19:08:00
بالتعاون الكامل بين بلدية الطيبةً ومفعال هبايس ، تمكنت بلدية الطيبةً بتجنيد ميزانية لمنح طلابية للجامعيين طلاب البلاد فقط بقيمة 10000 شيقل كل منحة ،

تصوير بلدية الطيبة
رصدت بلدية الطيبةً نصفها ونصف من مفاعل هبايس .
هذا وأشارت مديرة قسم التربية والتعليم شيرين جبالي والمنسقة منال مصاروة أن هذه المنح وزعت للطلاب المستحقين للمنحة حسب معطياتهم الشخصية .
وسوف يقوم كل طالب بتقديم 140 ساعة تطوعية لمساعدة طلاب بمدارس الطيبةً ومؤسسات بلدية الطيبة .
كما وقدمت جمعية " يديديم " بالتعاون مع مفاعل هبايس 15 منحة بقيمة 10000شيقل كل منحة .
مجموع المنح الكلي 80 بقيمة 800000 شيقل .
اعطونا القوة نعطيكم الانجازات
اعطونا القوة نعطيكم التضحيات
عمار يا بلد عمار .




















من هنا وهناك
-
جبهة الطيبة لأعضاء المجلس البلدي في المدينة: ‘حكّموا ضمائركم قبل رفع أيديكم‘
-
رسالة من الطيبة: ساعدونا في العثور على جاكو مفقود
-
استياء في الطيبة بسبب قرار رفع الأرنونا.. أحمد جمعة: ‘شوفوا الزبل هون.. وإطلّعوا كوخاف يائير وأطلّعوا الطيبة.. شوفوا الفرق إشي بخزي‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
حسام يوسف اجميل من الطيبة في ذمة الله
-
إبراهيم ‘سيدي‘ حاج يحيى من الطيبة في ذمة الله
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
عضو بلدية الطيبة المربي مالك عازم وحفيده طارق يتحدثان عن مونديال 2026
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘





أرسل خبرا