المربي هيثم برانسي: ‘الاستاذ احمد رعد كان ولا يزال النائب الاول مع كامل صلاحياته‘
وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من مدير مدرسة عتيد المجد على اسم " شريف دعسان " المربي هيثم برانسي تحت عنوان " الفتنة اشد من القتل " ، جاء فيه :

" ان المقال الذي صدر يما يخص "تنحية" الاستاذ احمد رعد هو بعيد كل البعد عن الحقيقة كليا. وما هو الا محاولة لتسييس الحادثة التي اخذت اكثر من حيزها واخرجت من السياق الحقيقي لها" .
واضاف المربي هيثم برانسي في البيان : " لم يتوجه اي مسؤول بصفة رسمية من شبكة عتيد او ديوان رئيس البلدية لمدير المدرسة بهذا الخصوص. وان ما حصل لم يكن سوى اشكالية بسيطة في ترتيب النوّاب ترتيبا لا توجد له اي اهمية من ناحية مكانة او صلاحيات اي نائب. الاستاذ احمد مربٍ من الدرجة الاولى مشهود له بنشاطه وفكره. الاستاذ احمد مسجل كنائب اول في وزارة المعارف وقد تم فحص ذلك شخصيا من الادارة " .
واردف البيان : " ادارة المدرسة دعت الاستاذ احمد لجلسة صبيحة يوم الاربعاء لحل هذه الاشكالية وبنّية اعادة الترتيب بشكل يرضيه ويرضي باقي النواب المحترمين، الا ان الامور تم تضخيمها بهدف اشعال فتيل الفتنة وتسييس المدرسة وقراراتها.
علما بان رئيس البلدية لم يكن على اي علم بكل هذه التطورات ابدا، (والله على ما اقول شهيد). وقد حثّ رئيس البلدية مدير المدرسة بالمحافظة على مكانة الاستاذ احمد رعد وعدم المس بصلاحياته بتاتا.
الا ان البعض رأى في هذه الحادثة فرصة سانحة لافشال العمل التربوي وسيرورته في المدرسة واقحام المدرسة والبلدية في الملعب السياسي" .
ومضى البيان : " نحن نرى بأن كل انسان يحب الخير لبلده وتهمه مصلحة المدرسة كان بامكانه التوجه للادارة والاستفسار بشكل مهني ومن الطرفين قبل التعمد بنشر ما يمكن ان يكون فعلا هو الفساد بعينه.
اكتفت بعض الشخصيات السياسية بسماع طرف واحد ولم تعمد الى توخي العدل في الاستماع الى الطرف الاخر.
الاستاذ احمد كان ولا يزال النائب الاول مع كامل صلاحياته لاننا نرى ان هذا هو الصواب ولا نسمح لاي خطأ تقنيّ ان يهز امن وسلام المدرسة.
علينا ان نكون مصلحين في ظل هذه الظروف ولا نتعاون على العدوان والفساد.
الاستاذ احمد رمز من رموز المدرسة ، ولا يحق لاحد المس به. فالفتنة اشد من القتل " - الى هنا نص البيان .
من هنا وهناك
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك
-
الحاج جمال محمد جبارة من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة عامل جراء سقوطه بحفرة بعمق 4 امتار في الطيبة
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة





أرسل خبرا