الجبهة تطالب بلدية حيفا بحلول لنقص الملاجئ ولمشاكل التعلّم عن بُعد
بعثت كتلة "الجبهة" في بلدية حيفا برسالة إلى رئيسة البلدية حذرت فيها من " نقص الملاجئ والأماكن الآمنة في الأحياء العربية والمستضعفة "، وطلبت تدخل البلدية في مساعدة المدارس في التعلم عن بُعد.

تصوير جبهة حيفا
الرسالة التي وجهتها عضوتا البلدية شهيرة شلبي وأورنات تورين إلى رئيسة البلدية كاليش، تضمّنت عدة اقتراحات، منها أن يتم فتح المباني العامة التي بها ملاجئ وأحياز آمنة، من مدارس وغيرها، ووضع منشآت آمنة في عدة نقاط كسوق وادي النسناس، حي المحطة (العتيقة) والهدار (هشومير) وغيرها من الأحياء التي تعاني نقصًا في الملاجئ، ولا تغطيها القائمة التي أعلنت عنها البلدية.
ومع استمرار التعلم عن بُعد، طالبت "الجبهة" بتدخل البلدية لحل المشاكل الناجمة عن ضعف البنية التحتية لشبكات الإنترنت، ونقص الحواسيب وأجهزة التابلت للطلاب. كما اقترحت فتح المرافق العامة التي تشتمل على أحياز آمنة، كالمكتبات العامة والمراكز الجماهيرية وغيرها، كمراكز للتعلم للطلاب.
وفي سياق متصل، طالبت الجبهة بإتاحة المجال أمام الروضات الخاصة باستخدام مرافق البلدية بشكل مؤقت، كي يكون في مستطاع الأهالي الذهاب إلى العمل.
من هنا وهناك
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا
-
حيفا: تخريج فوج جديد من دورة البرمجة اللغوية العصبية بإشراف المحاضر مجدي قبلان
-
جمعية أطباء لحقوق الإنسان: نحو 95٪ من الأشخاص الذين تلقّوا أدوية للاكتئاب والقلق بوصفة من طبيب العائلة لم يواصلوا العلاج النفسي
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه للغرق في شاطئ عتليت
-
الأوقاف الاسلامية: 60 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل





أرسل خبرا