جدل في الطيبة بشأن صفارات الإنذار | البلدية : ‘ الصفارات لن تعمل الا اذا كانت المدينة في دائرة الاستهداف‘
طالب أهال من مدينة الطيبة، يوم أمس، بتفعيل صفارات الإنذار في المدينة، بشكل تجريبي للتأكد من أنها تعمل بالشكل المطلوب، في حال استهداف منطقة الطيبة بالصواريخ.

صورة للتوضيح فقط - تصوير: shutterstock_AyhanTuranMenekay
جاء ذلك بعد أن سمع أهال من الطيبة، في اليومين الأخيرين دوّي انفجارات، ناجمة على ما يبدو من تصدي القبة الحديدية لصواريخ اطلقت من قطاع غزة باتجاه منطقة المركز، دون أن يتم تفعيل الصفارات في الطيبة.
من جانبها، قالت بلدية الطيبة في بيان صادر عنها :" صفارات الإنذار لن تعمل الا عندما تكون الطيبة في دائرة الاستهداف ".
وأوضحت بلدية الطيبة آلية عمل صفارات الإنذار ، اذ قالت في بيانها :" تعمل صفارات الانذار تلقائيا عبر منظومة الدفاع في الجبهة الداخلية بواسطة تكنولوجيا متقدمة، ووفق المعلومات الواردة يتم تفعيل صفارات الانذار في المنطقة المستهدفة ".
من هنا وهناك
-
اصابة سائق دراجة نارية بحادث طرق على شارع 444 قرب الطيبة
-
‘ بسام جابر يحاور ‘ المربي د. أسامة مصاروة من الطيبة
-
نبيل عبد الرحمن عويضة (ابو العبد) من الطيبة في ذمة الله
-
نقابة المحامين في الطيبة تجمع نخبة من الخبراء والمحامين في ندوة متخصصة حول الذكاء الاصطناعي
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية
-
مها الأطرش من الطيبة في ذمة الله





التعقيبات