جدل في الطيبة بشأن صفارات الإنذار | البلدية : ‘ الصفارات لن تعمل الا اذا كانت المدينة في دائرة الاستهداف‘
طالب أهال من مدينة الطيبة، يوم أمس، بتفعيل صفارات الإنذار في المدينة، بشكل تجريبي للتأكد من أنها تعمل بالشكل المطلوب، في حال استهداف منطقة الطيبة بالصواريخ.

صورة للتوضيح فقط - تصوير: shutterstock_AyhanTuranMenekay
جاء ذلك بعد أن سمع أهال من الطيبة، في اليومين الأخيرين دوّي انفجارات، ناجمة على ما يبدو من تصدي القبة الحديدية لصواريخ اطلقت من قطاع غزة باتجاه منطقة المركز، دون أن يتم تفعيل الصفارات في الطيبة.
من جانبها، قالت بلدية الطيبة في بيان صادر عنها :" صفارات الإنذار لن تعمل الا عندما تكون الطيبة في دائرة الاستهداف ".
وأوضحت بلدية الطيبة آلية عمل صفارات الإنذار ، اذ قالت في بيانها :" تعمل صفارات الانذار تلقائيا عبر منظومة الدفاع في الجبهة الداخلية بواسطة تكنولوجيا متقدمة، ووفق المعلومات الواردة يتم تفعيل صفارات الانذار في المنطقة المستهدفة ".
من هنا وهناك
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك
-
الحاج جمال محمد جبارة من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة عامل جراء سقوطه بحفرة بعمق 4 امتار في الطيبة
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة





التعقيبات